الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مايا دياب تتعرض لموقف محرج بسبب فوبيا الأماكن المغلقة

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 10:54 ص
مايا دياب
مايا دياب

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها تعاني من فوبيا من الأماكن المغلقة والطائرات الصغيرة بالرغم من حبها الشديد للسفر، وأشارت مايا دياب إلى موقف محرج حدث لها أثناء رحلاتها خارج البلاد.

 

مايا دياب تتعرض لموقف محرج بسبب فوبيا الأماكن المغلقة 

 

وقالت مايا دياب خلال كواليس حلقتها من برنامج "غنيلي بالجو"، الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي عبر قناة MBC1 عن رأيها في فكرة البرنامج تدور الحلقة في الطائرة:" سعيدة جدا باستضافتي في البرنامج لأني أعرف وسام منذ فترة طويلة وأشعر بأنه من العائلة، وأحبه على الصعيد الشخصي، بالإضافة إلى أن فكرة البرنامج جديدة".

 

وعن سؤالها أنها تعاني من فوبيا من الطائرات أو الإرتفاعات قائلة:" من قبل لم يكن لدي فوبيا من الطائرات ولكن فجأة لأأصبحت أشعر بالخوف منها خاصة من الطائرات الصغيرة، وأشعر بالخوف إذا كانت الطائرة الصغيرة ومنغلقة.

 

وروت مايا دياب موقف محرج حدث لها أثنار رحلتها في أوروبا قائلة:"مرة كنا في أوروبا وسافرنا بطيارة صغيرة جدا، لدرجة لما شفتها من برا بدأت أبكي، ولما طلعنا الطيارة كان حواليا عالم كتيرة وفضلت أبكي".

 

وتابعت:" قام شخص معنا في الطائرة أعطاني حبة دواء وقعدوني جنب راكب من الشرق الأقصى مش عارفة هو مين، وكل ربع ساعة يلاقوني نايمة على كتفه، ونمت عليه طول الرحلة".