السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

6 ملايين جنيه تحسم انتقال يوسف حسن إلى الزمالك

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 04:46 م
يوسف حسن
يوسف حسن

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن نادي الزمالك بات قريب للغاية من غلق صفقة التعاقد مع يوسف حسن لاعب فريق وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

6 ملايين جنيه تحسم انتقال يوسف حسن إلى الزمالك

 

وتابع أحمد أسامة في تصريحات إذاعية، "هناك جلسة تجمع بين اللاعب ووكيل أعماله ومسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الحصول على توقيعه بشكل رسمي".

 

وأضاف أحمد أسامة: "الزمالك أنهى اتفاقه مع دجلة للتعاقد مع اللاعب مقابل 6 ملايين جنيه، وانضمامه إلى ميت عقبة بالموسم الجديد".

 

واختتم: "يوسف حسن من العناصر الشبابية المميزة في كرة القدم ويتواجد مع منتخب الشباب، وكان قريب من الأهلي في الموسم الماضي عندما كان لاعبًا في المقاولون العرب، ولكن الأمور لم تتم".

 

صلاح محسن يرفض المشاركة في تدريبات الأهلي.. ويتفاوض مع الزمالك وبيراميدز

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن ناديا الزمالك وبيراميدز دخلا في مفاوضات مع صلاح محسن، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من أجل الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "صلاح محسن يشعر بحزن كبير ويرفض الرحيل عن طريق النادي الأهلي، بعد وضعه في قائمة الانتظار، اللاعب خد جمب من الأهلي وقاعد في بيته بعدما جرى وضعه في قائمة الانتظار، وليس متأكد من أحقية اللاعب في الرحيل مجانا عن الفريق في يناير من عدمها".


 

وأضاف أحمد شوبير، "هناك بعض الأنباء التي تشير إلى دخول ناديي الزمالك وبيراميدز في مفاوضات مع اللاعب، لكنها غير رسمية حتى الآن"، مشدداً على أن الفترة المقبلة ستشهد تطوراً كبيراً بشأن ملف اللاعب في النادي الأهلي".


 

وتابع، "صلاح محسن على قائمة الانتظار، ومن حق اللاعب المتواجد على قائمة الانتظار أن يرحل بشكل مجاني في شهر يناير المقبل، ويحصل على قيمة عقده كاملة، حال عدم قيده في القائمة المحلية، (الأهلي عامل مشكلة)، ويريد من اللاعب الانتظام في التدريبات، ولكن اللاعب يقول إنه ليس في قائمة الفريق".