الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يعزز صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في شباك توتنهام

السبت 01/أكتوبر/2022 - 03:21 م
أرسنال
أرسنال

حقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، فوزاً عريضاً على توتنهام بنتيجة 3 - 1، في الديربي اللندني الذي جمعهما اليوم بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

 

أرسنال يعزز صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في شباك توتنهام

 

سجل أهداف أرسنال، توماس بارتي وجيسوس وتشاكا في الدقائق 20 و49 و67 على التوالي، بينما جاء هدف توتنهام عن طريق هاري كين في الدقيقة 31 من عمر المباراة التي شهدت طرد ايمرسون لاعب توتنهام في الدقيقة 62.

 

هذا الفوز رفع رصيد أرسنال إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد توتنهام عند 17 نقطة في المركز الثالث.

 

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن هاري كين أصبح أول لاعب يسجل 100 هدف خارج ملعب فريقه في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وذكرت شبكة "سكواوكا" أن هاري كين وصل إلى هدفه الـ14 أمام آرسنال، ليفض الشراكة مع الإيفواري ديدييه دروجبا، أسطورة تشيلسي، الذي زار شباك الجانرز 13 مرة، يذكر أن هاري كين الهداف التاريخي لمواجهات آرسنال وتوتنهام في البريميرليج (14 هدفًا).

 

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي: رامسدايل في حراسة المرمى، وايت، ساليبا، ماجالهاييس، زينتشينكو، بارتي، تشاكا، ساكا، أوديجارد، مارتينيلي، جيسوس، في حين جاء تشكيل توتنهام كالآتي: لوريس في حراسة المرمى، رويال، روميرو، داير، لينجليه، بيريسيتش، بينتانكور، هويبرج، ريتشارليسون، سون، هاري كين.