السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعيدا عن اعتزالها.. عبلة كامل تتصدر التريند بسبب زينة

السبت 01/أكتوبر/2022 - 02:34 م
عبلة كامل
عبلة كامل

تصدرت النجمة عبلة كامل، التريند بعد حديث الفنانة زينة عنها وعن وقوفها بجانبها فى بداية مشوارها الفني.

 

وقالت الفنانة زينة، عن مساعدة النجمة الكبيرة عبلة كامل لها في بداياتها التمثيلية بمسلسل"عفاريت السيالة" الذي عُرض عام 2004.

 

وتابعت  زينة، ببرنامج "أسرار النجوم": "لا أنسى أبدًا مساعدة الأستاذة الكبيرة العظيمة عبلة كامل لي.. الحاجة عبلة وقفت جانبي كتير، ولما كنت بعيط، كانت تطلعلي الأوضة وتقولي مالك يا حبيبتي، وأقعد أحكيلها وتحل لي مشاكلي، وكانت بتعملي كل حاجة وتساعدني، وكنت صغيرة وقتها في مسلسل (عفاريت السيالة)، ولما حد كان بيضايقني كانت تجيبلي حقي وكنت دايماً بقعد عندها في الأوضة ومكنتش بسيبها".

 

وكان آخر عمل درامي تليفزيونى قدمته عبلة كامل عام 2018 وهو الجزء الخامس من مسلسل " سلسال الدم " الذى حقق نجاحا كبيرا، من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

 

وشارك في بطولة مسلسل " سلسال الدم " العديد من الفنانين منهم رياض الخولى، احمد سلامة، رانيا فريد شوقي، راندا البحيري، فكري صادق، صبري عبد المنعم، كريم كوجك، وغيرهم من الفنانين.

 

وقدمت عبلة كامل فى مشوارها أكثر من 100 عمل فني، بدأتها فى السينما بفيلم "وداعا بونابرت" 1985 من إخراج يوسف شاهين، الذي كان واثقا في قدراتها لتشارك بعد ذلك فى فيلمه "اليوم السادس" بعدها بعام، وتزامن ذلك مع ظهورها في فيلم "الطوفان" إخراج بشير الديك.