السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

صفعتها على وجهها.. القصة الكاملة لاعتداء معلمة على طفلة داخل إحدى الحضانات (فيديو)

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 04:13 م
مصر تايمز

خطفت الطفلة البحرينية أميرة قلوب الجميع بعد انتشار مقطع فيديو لها والذي تعرضت فيه للصفع في إحدى رياض الأطفال على يد معلمتها، حيث تعاني الطفلة من فرط الحركة وتأخر النطق.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو والذي ظهر فيه المعلمة وهي تصفع الطفلة أميرة على وجهها وتقوم بشد شعرها دون رحمة، وهو ما جعل الجميع يتساءل لماذا تضربها بهذه الطريقة الوحشية.

 


وعن التفاصيل، قالت والدة الطفلة في تصريحات صحفية عبر جريدة بحرينية: “تلقينا اتصالًا من مركز الشرطة قبل عدة أيام، تم إبلاغنا بشأن تعرض أميرة للضرب في الروضة، ونظرًا إلى صعوبة قدرتها على التعبير، لم نعرف شيئًا بشأن الحادثة وطلبنا رؤية المقطع، إلا أنهم تخوّفوا من ردود أفعالن"

 

وأضافت الأم: “نظرًا إلى أن أميرة مصابة بفرط الحركة، قمنا بنقلها إلى أكثر من روضة، وكانت تخضع لجلسات خاصة في مركز الريان للتربية الخاصة، وتفاجأت باتصال من الأخصائية التي كانت تشرف على حالة أميرة، وهي تؤكد أن هناك استياءً من قبل الناس، فطلبت منها أن تبعث لي المقطع، وأصبت بحالة ذهول وانهيار عند مشاهدته”.


وأعربت أم أميرة عن استغرابها مما تعرضت له ابنتها التي تبلغ من العمر 5 سنوات من قبل هذه العاملة، مشيرة إلى أن أميرة كانت متعلّقة بها بشدة، وتقوم بتقليد كلامها باستمرار.


واستقبل الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم، الطفلة أميرة ياسر ووالديها،  حيث أكد الوزير اهتمام الوزارة الراسخ بحماية الطلبة في كافة المراحل التعليمية، مشدداً على أن الوزارة لا تتساهل مع أي تجاوزات بحق الطلبة أو المعلمين أو المؤسسات التربوية، ومشيراً إلى أن الوزارة مستمرة في اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد أي مخالفات وفقاً للقانون والنظام.