الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

للمرة التانية على التوالي.. مصرع شاب غرقا بشاطئ بورسعيد

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 08:14 م
أرشيفية
أرشيفية

شهد شاطئ بورسعيد اليوم الجمعة، حادث أليم للمرة الثانية على التوالى، غرق شاب من أبناء القاهرة وبالتحديد من منطقة شبرا الخيمة، خلف قرية "بالما" الكناري سابق, خلف اكوابارك.

 

وصرح مدير شواطئ بورسعيد، طارق عثمان، بأن الغريق كان بصحبة والده وشقيقه داخل مياه البحر، أثناء واقعة الغرق، وعلى الفور انتقل المنقذين الى البحر لمحاوله ايجاد الشاب، الغريق وبالفعل تم إيجاده وانقاذه من منطقه خلف شاطئ "ريفيرا" فى نطاق حي المناخ.


وتم إبلاغ هيئه الاسعاف لإنقاذ الشاب الذي كان بحاله سيئه، نتيجه شربه لكمية كبير من المياه، وعلى الفور انتقل فريق الإسعاف الى الغريق، وحاولوا بكل الطرق إسعاف الغريق إلا أنه فارق الحياه فور  وصوله المستشفى.


وتبين من الفحص أن الغريق يدعى، أحمد ياسر محمود ويبلغ من العمر 16 عاما، بادعاء غرق خلف اكوابارك، وتوفي المصاب داخل المستشفي أثناء عمل الإسعافات الأولية.


وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم المساعد وزير الداخليه ومدير امن محافظه بورسعيد، بلاغًا يفيد بغرق شاب أثناء وجوده داخل البحر بجوار أبوه وشقيقه، وهو من القاهره وبالتحديد من منطقه شبرا الخيمه، وتم اسعافه الا انه فارق الحياه فوره وصوله المستشفى.

 

وتم وضع الجثه بالمشرحة بمستشفى المبره، التابعه لتامين الصحي الشامل وهيئه الرعايه بمحافظه بورسعيد تحت تصرف النيابه العامه لحين استكمال التحقيقات والوقوف على ملابسات الواقعة.