السبت 01 أكتوبر 2022 الموافق 05 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جدة تتهم زوج ابنتها بخطف أحفادها بعد وفاة ابنتها: 3 سنوات لا أعلم عنهم شيئا (فيديو)

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 08:31 م
مصر تايمز

استغاثت سيدة في منطقة إمبابة بالقاهرة، من والد أحفادها؛ بعد أن اختطف منها أبناء نجلتها التي توفيت بعد 8 سنوات من زواجها، مضيفة أنها ربت أبناء نجلتها منذ وفاتها وتقدم لهم كافة أوجه الرعاية والدعم، مشيرة إلى أن الأمر استمر على تلك الحالة حتى طلب والدهم منها الخروج معهم.

 

سيدة تستغيث من زوج ابنتها

وتابعت السيدة الستينية، أنهم منذ أن خرجوا مع أبيهم لا تعرف عنهم شيئا إلى الآن، منشادة المسؤولين برؤية أبناء نجلتها الذين اختفوا منذ 3 سنوات.

 

وأوضحت، أنها ليس لديها القدرة المادية على توكيل محامي لتحرير قضية ضد زوج ابنتها المتوفية، مشيرة إلى أنه متزوج وكان يرغب في ضم الأولاد الذين يخضعون لحضانتها.

 

وأشارت السيدة، إلى أنه لم تكن هناك خلافات بينهما مطلقا، وحاولت التواصل معه مرار وتكررا وعبر وسطاء عديدون إلا أن الأمر لم يفلح مطلقا، مضيفة إلى أنها حررت محضرا في قسم إمبابة بخطفهم خلال تواجدهم داخل أحد المولات بحجة الترفيه عن نفسيتهم.

 

وتابعت، أن والد الأبناء يدعي “م ، إ، م”، لا تعرف عنه شيئا إلا أنه يعمل في مجال المقاولات، مشيرة إلى أنها تواصلت معه عبر أقاربها متوسلة له لرؤية أطفالها.

أب يختطف أبنائه من جدتهم

وأكملت، أنها لم تقصر في تربيتهم مطلقا، وتركت عملها من أجل العمل على تربيتهم، مشيرة إلى أنه لا تعرف مكان المقابر التي دفنت فيها نجلتها، بعد أن حضرت الدفن فقط، ولم يقودها إلى المكان لزيادتها مطلقا.

وأردفت، أنه أخذ كافة الأوراق التي تدل على شخصيته والتي كانت موجود بالشقة التي كانت تعيش فيها رفقة الأبناء في مدينة إمبابة، مشيرة إلى أنها لا تطلب سوى رؤيتهم فقط.

 

وأوضحت، أنه سحب الملف الخاص بهم من مدرسة إمبابة التي كانوا يدرسون فيها، وذهبت إلى المدرسة ولم تعثر على المكان المحول إليه أوراقهم، معلقة: “معرفش ايديه طايله، ولا بيهدد الناس”.

 

وفي النهاية، طالبت السيدة المسؤولين وأصحاب القلوب الرحيمة بمساعدتها في رؤية أحفادها؛ الذين اختطفوا أمام أعينها، ولم يتبق سواهم من رائحة ابنتها المتوفية.