الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي إفريقيا.. عصام الشوالي معلقًا على مباراة الأهلي والزمالك

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 02:20 م
عصام الشوالي
عصام الشوالي

أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الفضائية، التونسي عصام الشوالي، معلقًا على مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء.

وينتظر عشاق ومحبو قطبي الكرة المصرية المباراة المنتظرة بشدة، والتى ستحتسم اللقب الأقوى والأغلى لدى الأندية والجماهير، حيث يسعى الأهلي والزمالك للفوز باللقاء الناري من أجل التتويج بالأميرة السمراء الغائبة عن صفوف الفريقين منذ سنوات عديدة، حيث غابت عن الأهلي منذ عام 2013، كما غابت عن الزمالك منذ عام 2002.

على صعيد مختلف، يبدو أن كورونا تقترب من التفشى في صفوف النادي الأهلي في الفترة الحالية، حيث أثبتت المسحة الطبية التى أجراها صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث جاءت العينة إيجابية، وكان صالح جمعة هو أخر المخالطين لمحمود عبدالمنعم "كهربا" الذي أعلن إصابته بالأمس بالوباء الذي يجتاح العالم مرة أخرى في موجته الثانية.

يداهم خطر الكورونا النادي الأهلي، خاصة بعدما كشف مصدر في الأهلي لـ"مصر تايمز" أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ووليد سليمان لاعب النادي الأهلي هم أخر المخالطين لصالح جمعة قبل إعلان إصابته منذ قليل.