الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع ضد إيليكت في دوري الأبطال.. شيكابالا أساسيا

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 11:32 ص
شيكابالا
شيكابالا

استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على تشكيل الفريق المتوقع لمواجهة إيليكت سبورت بطل تشاد، المقرر مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ64 في دوري أبطال أفريقيا.

 

تشكيل الزمالك المتوقع ضد إيليكت في دوري الأبطال.. شيكابالا أساسيا

 

 

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلا من:حراسة المرمى: محمد عواد، الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي، الوسط: محمد عبد الغني - سيد عبد الله "نيمار" -إمام عاشور - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -  أحمد مصطفى "زيزو"، الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

وكان الزمالك قد بلغ نهائي دوري الأبطال في نسخة 2020، وخسر اللقب على يد غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية، ثم ودع آخر نسختين من دور المجموعات.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لتحقيق نتجية إيجابية خلال مباراة الذهاب بالدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، من خلال محاولة لحفاظ على نظافة شباكه وهز شباك بطل حتى يسهل الفارس الأبيض من مهمته قبل لقاء الإياب المقررة إقامته في ستاد القاهرة، 25 سبتمبر الجاري.
 


ويأمل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في تجاوز مفاجآت الأدوار التمهيدية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن إليكت سبورت، يعتبر من الفرق المجهولة، وفي ظل عدم اعتماد الاتحاد الأفريقي للملاعب في تشاد، رفضت إدارة نادي إيليكت، خوض مباراة الذهاب في القاهرة وفقا لمقترح إدارة النادي الأبيض مع تحمل تذاكر طيران البعثة وإقامتها، وأصر على لعب المباراة في الكاميرون، وهو يدل على رغبة بطل تشاد، في خوض مواجهة الزمالك بمنتهى القوة ومحاولة تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، وهو ما حذر منه فيريرا، لاعبي الفريق الأبيض.

 

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إسناد مباراة الزمالك وإيليكت سبورت التشادي لطاقم تحكيم كونغولي، وجاء طاقم التحكيم الكونغولي بقيادة بيير جان نجوين، حكماً للساحة، ويعاونه كل من: سام ثيرمويل وبودريل رول؛ وجيو بانغو جيو حكماً رابعاً، وسيبيت بيجي راساس مراقباً للقاء.