الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الباز يؤكد إصابة عادل إمام بألزهايمر: سأكون أسعد الناس لو استأنف نشاطه الفني

السبت 17/سبتمبر/2022 - 10:21 م
محمد الباز
محمد الباز

رد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، على منتقدي تصريحاته  عن ظهور أعراض ألزهايمر على الفنان عادل إمام، مؤكدًا أن المعلومات صادرة عن مقربين زاروا الفنان، واكدوا أنه ظهر عليه أعراض ألزهايمر، والتي تمثلت في نسيانه لأحداث وأسماء، وأن ذاكرته تأثرت كثيرًا.

 

وقال الباز،خلال تصريحات تلفزيونية، "لابد أن نحترم تاريخ عادل إمام وكل ما قدمه لنا، وقلت عادل إمام يدخل الجنة بغير حساب لأنه أسعد الملايين، وهذا الكلام أزعج البعض وانتفض لينفيه".

 

وتابع الباز": "سأكون من أسعد الناس إذا ثبت أن كلامي ليس صحيحًا وأنه لا توجد هذه الأعراض، سأكون من أسعد الناس لو استأنف نشاطه الفني الشهر القادم كما قيل، فأنا واحد من عشاق عادل إمام، سأكون سعيد إذا كان هناك مسلسل في رمضان، لكن ليس هكذا تؤتى الأمور، لدينا معلومة، وأؤكد لن أفصح عن مصادري".

 

وأشار الباز، إلى أن هناك فرق بين التشخيص الطبي، وبين رؤيتنا لأعراض الزهايمر، مردفا: "لما نشوف شخص بدأ ينسى أحداث وأسماء أشخاص وهو ما يظهر لمن يتحدثون معه، أن الذاكرة، بدأت تتأثر كثيرا، وهذا ما قاله بعض أصدقاؤه، وإذا الرأي العام أحتاج  لإن أفصح عن أسمائهم سأفصح عنهم".