السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ضحية" عبدالله رشدي تناشد النيابة سرعة التحقيق في القضية

السبت 17/سبتمبر/2022 - 11:58 ص
مصر تايمز

ناشدت السيدة العراقية جيهان صادق جعفر، النيابة العامة بسرعة فتح تحقيق في البلاغ المقدم ضد الشيخ عبدالله رشدي، تتهمه فيه باغتصابها وهتك عرضها، حيث أبدت ثقتها في نزاهة القضاء المصري، حسبما قالت عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيس بوك”.

 

"ضحية" عبدالله رشدي تناشد النيابة سرعة التحقيق في القضية

 


وفي وقت سابق، تقدمت سيدة عراقية تدعي “جيهان صادق جعفر”، ببلاغ للمستشار حماده الصاوى، النائب العام، ضد الشيخ عبدالله رشدي، تتهمه فيه باغتصابها وهتك عرضها بعدما تعرفت عليه من خلال استشارة عبر الانترنت ثم تطورت القصة وتعرفا على بعضهما ووصفت نفسها بأنها ضحية من ضحايا عبدالله رشدي.

 

وقال البلاغ الذي يحمل رقم  41208 لسنة 2012 عرائض مكتب فنى النائب العام: “هذا الشيخ المتأسلم سلطه الشيطان على الشاكية وأوهمها بوجود مشروع كاذب بالعزم على اتمام زواجه منها شرعًا بصفته من كبار الدين وينتمي لمؤسسة دينية عظيمة ”الأزهر الشريف" في بلدته قبل ان تعرف حقيقته".

 

وتابع البلاغ: “كان قد أوهمها أنه يريد أن يتزوجها زواجًا شرعيًا على كتاب الله وسنة رسوله الكريم.. وكان يحادثها ويراسلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليغرر بها”.


وكانت قد نشرت الفتاة جيهان، التي اتهمت عبدالله رشدي باغتصابها دليل دردشه صوتية بينها وبين عبدالله رشدي عبر موقع التوصل الأجتماعي "ماسنجر" قالت هذا دليل مني  بعد انكره وجود علاقة بيني  وبينه وقالت أن  عبدالله رشدي قام بعمل حظر لها بعد أن أنها علاقتي وارتباطي بيه.


ونشرت الفتاة تسجيل صوتي للشيخ "عبدالله راشدي" بينه وبين الفتاة وظهر صوت "عبدالله رشدي" وهو يقول في مقطع الصوت :"خليها تكلمني اوتيجي عندك وتكلمني انا عيوني ليها طيب خلاص بلاش تتكلم عن طريقك طيب خليها هيا تكلمني لوحدها بعيد عنك لو كان ده هيحرجها يعني طيب خلاص مفيش مشكله نعمل ده معنديش مشكله ماشي  وتابع الف سلامه عليها يارب ربنا يطمنك عليها".