الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

محمد الباز يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 10:28 م
عادل امام
عادل امام

حسم الدكتور محمد الباز رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، الجدل حول عودة الفنان عادل إمام للعمل الفني، مؤكدًا أن عادل إمام لن يعود للتمثيل لأن حالته الصحية لا تسمح بهذا.


محمد الباز يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام 

 

وقال الباز، في تصريحات تلفزيونية، إن الفنان عادل إمام يعاني من أعراض ألزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبًا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل.
 

ولفت الباز، إلى أن هناك حالة جدل مستمرة عن هل يستمر الفنان عادل إمام في التمثيل، منوهًا بأن عائلته تصر أن هناك عمل قريب يظهر فيه عادل إمام، وهو  فيلم يجمعه من نجله محمد إمام واسمه "الواد وأبوه".
 

وأردف الباز: "عادل إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلين، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فلانتينو، لابد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، عادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام".
 

ووجه الباز، رسالة لعائلة عالد إمام، قائلًا: "عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لابد أن تحترم هذا، وعندما يقال أنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شئ، ومن حق جمهور عادل إمام يعرف حالته الصحية".
 

وأكد الباز، أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام، أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر، مردفا: "يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة.

 

وختم الباز: "أتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافيء الناس أسعدوا الناس، وهو أسعد ملايين الناس، صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة،  رجل مؤثر وسيظل مؤثر، أتمنى أن  ينعم في هدوء بهذه الفترة، وربنا يديليه الصحة".