الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت ضد بطل أذربيجان بالدوري الأوروبي

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 09:07 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

خسر فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر بثلاثة أهداف دون رد أمام كاراباج بطل أذربيجان في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

جاءت أهداف كاراباج عن طريق كل من كوابينا أوسو وعبدالله الزبير وماركو يانكوفيتش في الدقائق 60،65،72 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة مصطفى محمد لمدة 84 دقيقة.

 

مصطفى محمد خلال 84 دقيقة لم يقدم المطلوب منه وظهر على غير العادة بعد تألقه مؤخراً، وتجمد رصيد نانت عند 3 نقاط ليتراجع إلى المركز الثالث في المجموعة السابعة.

 

من ناحية أخرى، حقق فريق طرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، فوزاً غالياً على سرفينا زفيزدا الصربي بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما في تركيا اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وقدم محمود تريزيجيه أفضل مبارياته مع طرابزون سبور الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من أستون فيلا الإنجليزي، بعدما سجل هدفاً وصنع أخر في اللقاء.

 

في الدقيقة 16، صنع تريزيجيه الهدف الأول لنادي طرابزون، بعدما لعب كرة عرضية متقنة من الجانب الأيسر، أودعها مارك هامسيك الشباك.

 

وسجل تريزيجيه الهدف الثاني لنادي طرابزون في الدقيقة 68، إذ سدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للشباك مستغلًا تمريرة سحرية على حدود منطقة الجزاء، وخرج تريزيجيه مستبدلًا في الدقيقة 79 لصالح زميله أوموت بوزوك.


وشهدت الدقيقة 63 طرد كينجس كانجاوا لاعب الفريق الضيف بالبطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل عنيف، بينما سجل فيليكون نيكوليتش هدف الضيوف في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

 

ورفع طرابزون سبور رصيده إلى 3 نقاط بينما ظل رصيد سرفينا زفيزدا الصربي خالياً من النقاط.