الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صحفي التايمز البريطانية: صلاح أيقونة ليفربول والدوري الانجليزي

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 02:01 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يرى مارتن زيجلر مدير مراسلين الرياضة في جريدة تايمز البريطانية، أن نجمنا المصري محمد صلاح هو أيقونة ليفربول والدوري الإنجليزي وليس مصر فقط.

صحفي التايمز البريطانية: صلاح أيقونة ليفربول والبريميرليج

وأضاف صحفي التايمز في تصريحات تلفزيونية، محمد صلاح ليس أيقونة في مصر فقط، وإنما في الدوري الإنجليزي وليفربول أيضًا، هذا الموسم بدأ ليفربول بداية هادئة ومخيبة للأمال.

 

وأكمل، لم نشاهد أفضل أداء لمحمد صلاح حتى الآن، بالأمس سجل هدفًا حاسمًا في دوري أبطال أوروبا، اللاعبين يرغبون في إعادة  الفريق للطريق الصحيح.


وأضاف صفحي التايمز،لم أتفاجأ من تجديد ليفربول عقد محمد صلاح لأنهم متمسكين، محمد صلاح هو الرجل الاول في ليفربول منذ انضمامه، وأعتقد أنه كان منطقي تجديد تعاقده وتحقيق مطالبه


وأتم، الأمر صعب أن تحكم بمن سيفوز بالكرة الذهبية، صلاح دائمًا مرشح للفوز بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، أفضل لاعب في العالم جائزة أكبر من ذلك، وتذهب دائمًا لمن يفوز بالبطولات مثل كأس العالم، لكن صلاح مازال أمامه فرصة للتتويج بها.

 

وعن مشاركة اللاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي قال:"مشاركة اللاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي شيء في غاية الأهمية لأن طبيعة الكرة الإنجليزية ومميزاتها بالسرعة والقوة، اللعب في الدوري الإنجليزي ينعكس على أداء اللاعبين ومن ثم الفريق الوطني، ويجعل اللاعبين أكثر إفادة للمنتخب الوطني".

 

وكان قد فجر مارتن زيجلر منذ أيام مفاجاة من العيار الثقيل بشان استعداد مصر واليونان والسعودية  لاستضافة كأس العالم 2030 المقبل، من خلال خبر نشره عبر جريدة التايمز البريطانية.