الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: مش هقبل بالتطاول على الزمالك.. وكله هيتحاسب بالقانون

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 01:49 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه سوف يقوم بتقديم بلاغ ضد كل من تطاول على نادى الزمالك وضد كل المتجاوزين، مؤكداً أنه لن يسمح بالتطاول على نادي الزمالك من أى شخص وسوف يحصل على حقوق النادي بالقانون.

 

مرتضى منصور: مش هقبل بالتطاول على الزمالك.. وكله هيتحاسب بالقانون

 

وتابع مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر نادي الزمالك، أنه تم فتح باب الترشح على منصب نائب رئيس النادى من أسبوع ولم يتقدم أحد للترشح حتى الأن.

 

"لو أنت راجل تعالى".. مرتضى منصور يدعو ممدوح عباس لمناظرة في الزمالك

 


أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه طالب ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق بأن يواجهه ويثبت أن له مستحقات لدى القلعة البيضاء ولكن الأخير تهرب من مواجهته.

 

وقال مرتضى منصور في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر نادي الزمالك، "ممدوح عباس حجز على كل حسابات النادي في جميع البنوك مش بنك واحد، محمد الأتربي رئيس بنك مصر قاله النادي هيخرب ممدوح رد عليه قاله ما يخرب، عمرو الجنايني كلمه رد بنفس الرد ما يخرب النادي".
 

وأضاف مرتضى منصور، "تحديت ممدوح عباس لو أنت راجل تعالى المؤتمر الصحفي أنت وابنك والمحامي بتاعك.. قولتله تعال كدبني وقدم بلاغ للنيابة.. ممدوح عباس ملهوش جنيه في الزمالك".
 

وشهد مقر نادي الزمالك ظهر اليوم الأربعاء بعض التجمعات والاحتجاجات بسبب قرار حجز أرصدة النادي في البنوك، على إثر القضية المرفوعة من ممدوح عباس، رئيس الأبيض الأسبق.

 

وتجمع عدد من عمال الزمالك في مقر النادي بميت عقبة من أجل مؤازرة إدارة النادي الحالية، ضد ممدوح عباس، الذي لديه بعض المديونيات في النادي، ويسعى قضائيًا لاسترادادها، مما يتسبب بين حين وآخر في الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك، وشهدت المظاهرات في مقر الزمالك هتافات مناصرة لمرتضى منصور، رئيس الزمالك الحالي ضد ممدوح عباس.