الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إليسا تقاضي زياد برجي بسبب أغنية " أنا وبس"

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 08:34 م
اليسا
اليسا

أعلنت الفنانة إليسا مقاضاتها المطرب والملحن اللبناني زياد برجي نتيجة خلافها بعد تسريب أغنية "أنا وبس" بصوته وذلك بعد طرحها بصوتها  ، حيث أوضح المكتب الإعلامى لها إنه ضمانا لحقوقها الأدبية والفنية ومقاضاة كل من سرب الأغنية بما فيها كاتب وملحن وناشر الأغنية.


وكان زياد برجي قد علق على تسريب الأغنية بصوته، قائلا: "عملت تيزر لـ إليسا وفرحت بيه، ودا اللي بيحصل بين أي ملحن وفنان، أصلا نحن بننزل أي أغنية بنلاقي الناس عاملينها كافر وبيغنوها وبتحدى إليسا تطلع تقول للعالم شو صار. أنا حليت أموري معها على التلفيون مثل أي صديق عاتب وقطع علاقته بصديقه".

وأكد زياد برجي على أنه كان يجهز هذه الأغنية ليطرحها بصوته موضحا:" لما عجبت إليسا أعطتها الأغنية من كل قلبي بإتفاق خاص شفهي أمام الله بيني وبينها وكنت ناوي أنزل الأغنية بصوتي، لإن إليسا بتعرف إنها كانت معمولة لزوجتي ولعيد زواجنا، وكنت ناوي أنزلها بعد 6 شهور".

 

وكانت أغنية إليسا الجديدة قد أحدثت جديلا كبيرا قبل طرحها بأيام بعدما أعلنت تعاونها الأول مع زياد برجي، ثم قالت في تغريدة لها إنها لن تتعاون معهما مجددا ووصفته مع الشاعر بأنهما: "واحد بيردح والتاني بتقل بالحكي على الخاص".