الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شيكابالا كلمة السر".. تفاصيل عودة محمد صبحي إلى الزمالك

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 04:50 م
شيكابالا
شيكابالا

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجديد، من حق ناديه الحالي بشكل قانوني.

 

"شيكابالا كلمة السر".. تفاصيل عودة محمد صبحي إلى الزمالك

 

وتابع عمر ياسين في تصريحات إذاعية: "الزمالك لديه الحق في التوقيع مع اللاعب واستعادته، بعدما رفض صبحي تفعيل بند رحيله بشكل نهائي إلى فاركو هذا الموسم".

 

وأضاف: "رغم اهتمام فاركو بضم اللاعب بشكل نهائي ودفع قيمة بند الشراء، إلا أن رفض الحارس التوقيع على عقد جديد، فتح باب العودة إلى الزمالك بشكل صحيح بناءً على رغبته".

 

وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن عودة محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، إلى نادي الزمالك مرة أخرى، جاءت بعد تدخل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق.

 

وأوضح ياسين  أن شيكابالا هو من تحدث مع صبحي بشأن العودة، بالتنسيق مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة.

 

وتابع عمر ياسين: "خلال حديث شيكابالا مع صبحي، استفسر منه عن حقيقة التوقيع مع الأهلي كما تم إثارة الأمر في وسائل الإعلام، وهو ما نفاه حارس المرمى مؤكدًا أنه لم يوقع أي عقود مع القلعة الحمراء".

 

واختتم ياسين: "صبحي طلب المشاركة بشكل أساسي حال العودة، إلا أن شيكابالا أقنعه بأن محمد عواد هو الحارس الأول في الوقت الحالي وهذا أمر طبيعي، وأنه سيحصل على المشاركات مستقبلًا وعليه استغلال الفرصة، وهو ما جعل الحارس يقبل عرض العودة مرة أخرى".