الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد 4 شهور زواج .. انتحار شاب بسبب خلافات عائلية في الغربية

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 01:23 م
ارشيفية
ارشيفية

لقى شاب يبلغ من العمر 20 عاما، مقيم بقرية القضابة بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، مصرعه، نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية، إثر تناولة مادة فسفورية سامة، أودت بحياته على الفور، بسبب مروره بأزمة نفسية، عقب وقوع خلافات أسرية بينه وبين أسرته بعد أن أتم زواجه بـ 4 أشهر.

كانت مستشفى طنطا الجامعي استقبلت شاب في العقد الثاني من العمر ومقيم بقرية القضابة بدائرة مركز بسيون في حالة إعياء شديدة وقيء مستمر وإسهال، إثر تناول عدد 5 أقراص من حبوب الغلة السامة، وحالته الصحية سيئة وجرى وضعه تحت الملاحظة في العناية المركزة، الإ أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى. 

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا بوقوع الحادث، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتبين إقدام شاب  يدعى رضا. ا، يبلغ من العمر 20 عاما، على التخلص من حياته بتناول 5 أقراص من حبة الغلة السامة ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه وتم عمل غسيل معدة له، وتحاليل وفحوصات طبيبة، ووضع على جهاز التنفس الصناعي داخل العناية المركزة في غيبوبة تامة، إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكشفت التحريات الأولية أن الشاب متزوج منذ 4 شهور وسبب إقدام الشاب على إنهاء حياته هو وجود خلافات أسرية بينه وبين أسرته ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وتم التصريح بالدفن.

جرى نقل جثة الشاب المتوفى إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفى، واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة، والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الوفاة.