الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. مانشستر سيتي يجدد عقد جوارديولا حتى 2023

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 03:01 م
جوارديولا
جوارديولا

أعلن مسئولو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تجديد تعاقده مع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي حتى صيف 2023.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة، حول ملف جوارديولا ومستقبله داخل أروقة نادي مانشستر بالاستمرار أو بالرحيل، وخاصة أن عقده سينتهي بنهاية شهر يونيو المقبل من عام 2021.

وقالت صحيفة "ديلي ميل البريطانية"، العقد الجديد بين جوارديولا ومانشستر سيتي قد يكون الأخير للمدرب الإسباني على صعيد تدريب الأندية، إذ يتوقع أن ينتقل بعد ذلك لتدريب أحد المنتخبات.

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في بيان رسمي منذ قليل، جوارديولا مستمر حتى 2023، ليكمل 7 سنوات منذ وصوله في 2016، بعد تجربة مع برشلونة وبايرن ميونخ.

ونشر مانشستر سيتي بياناً ذكر فيه أنه تم رسمياً تمديد عقد مديره الفني لموسمين إضافيين رغم أن التقارير تحدثت عن موسم وبند يسمح بآخر، ويبقى جوارديولا في مانشستر سيتي لمدة 7 سنوات على الأقل، طبقا للعقد الذي أعلن عنه، وهي أطول فترة له مع أي نادٍ في مسيرته التدريبية.

وفاز جوارديولا في 5 سنوات مع مانشستر سيتي، ببطولة الدوري الإنجليزي مرتين، وكأس رابطة الأندية ثلاث مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي، لكنه يريد إضافة دوري أبطال أوروبا إلى هذه القائمة.