الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جلسة منتظرة بين الأهلي والاتحاد لحسم صفقة "ميسي"

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 04:46 م
مصر تايمز

أكد الإعلامي أمير هشام، أن هناك جلسة سوف تجمع مسؤولي النادي الأهلي مع الاتحاد السكندري، للتعاقد مع أحمد عادل ميسي لاعب الفريق، بالموسم الجديد.

 

جلسة منتظرة بين الأهلي والاتحاد لحسم صفقة "ميسي"

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية "هناك تواصل خلال الساعات الماضية لتواجد اللاعب في التتش بالميركاتو الصيفي"، مضيفاً، "الجلسة تأتي من أجل تقريب وجهات النظر بين الطرفين، خاصةً أن اللاعب لا يزال يرتبط بعقد مع ناديه لمدة موسمين".

 

كما أكد الإعلامي أمير هشام، أن هناك اتجاه داخل النادي الأهلي، بالحفاظ على خدمات كل من أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ثنائي الفريق بالموسم الجديد.

 

وأوضح أن لجنة التخطيط أوصت بالإبقاء على الثنائي وعدم رحيلهم بالصيف، متابعاً، "بعد عودة الثنائي من إعارة إلى سموحة، يدرس الأهلي الحفاظ على شكري لتدعيم الجبهة اليسرى بعد رحيل شكري، فيما يدعم بيكهام الناحية الدفاعية".

 

لايبزيج الألماني يقضي على حلم الأهلي في التعاقد مع ماركو روزه

 


أعلن نادي لايبزيج الألماني اليوم الخميس تعاقده رسمياً مع ماركو روزه لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفاً لدومينيك توديسكو الذي تمت إقالته من منصبه، عقب الهزيمة أمام شاختار الأوكراني بنتيجة 1 - 4، في في المباراة التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان الألماني ماركو روزه أحد العناصر المرشحة لتدريب الأهلي خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، قبل أن يعلن نادي لايبزيج الألماني تعاقده رسمياً مع المدرب.

 

حسام حسن يطلب الرحيل إلى فيوتشر وينتظر رد الأهلي



أكد الإعلامي أمير هشام، أن حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يُفضل الإعارة إلى صفوف فيوتشر إف سي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية،  "اللاعب لديه عرض من فيوتشر للانتقال إليه على سبيل الإعارة وهو مرحب بهذا العرض حال قرر الأهلي خروجه".

 

وأضاف أمير هشام: "حسام حسن حال رحيله يُفضل الانتقال إلى فيوتشر، لرغبته في التدرب تحت قيادة علي ماهر المدير الفني، وهو لديه قناعة أنه سيُخرج كل ما لديه من أجل عودته للأهلي مرة أخرى، بالإضافة إلى أن الفريق يشارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية".

 

واختتم: "الأهلي قد يرفض رحيل اللاعب إلى فيوتشر، بسبب تعنت إدارة النادي في رحيل محمد بوبو للقلعة الحمراء".