الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يستهل حملة الدفاع عن لقب دوري الأبطال بثلاثية في سيلتك

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 11:36 م
لاعبي ريال مدريد
لاعبي ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً كبيراً على سيلتك الأسكتلندي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب "سيلتك بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يستهل حملة الدفاع عن لقب دوري الأبطال 

جاءت أهداف ريال مدريد عن طريق فينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش وهازارد في الدقائق 56 و60 و77 من عمر المباراة، ليحصد الريال ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما ظل رصيد سيلتك خالياً من النقاط.

 

وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة خلال المباراة، بعدما اشتكى الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، من آلام عضلية في القدم، ولم يستطع استكمال المباراة.

 

وقرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، سحب بنزيما والدفع بالبلجيكي إيدين هازارد بدلا منه في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

 

كما حقق البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، رقما شخصياً، خلال مواجهة سيلتيك الإسكتلندي، بعدما سجل في 4 مباريات متتالية لأول مرة منذ انضمامه لريال مدريد في مختلف المسابقات، علما بأنه لعب 176 مباراة بقميص الملكي، حسبما ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

 

ويتواجد ريال مدريد في المجموعة السادسة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع فرق سيلتك ولايبزيج وشاختار.

 

في ذات الصدد، فجر فريق دينامو زغرب الكرواتي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تغلب على تشيلسي الإنجليزي، بهدف دون مقابل،  في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "ماكسيمير"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل ميسلاف اورسيتش هدف دينامو زغرب في الدقيقة 13 من عمر المباراة، ليحصد الفريق الكرواتي ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بينما ظل رصيد تشيلسي خالياً من النقاط.