الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

دفاع المتهم في قضية "فتاة البراجيل" يحاول التفاوض مع والد الضحية

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 01:44 م
دفاع المتهم في قضية
دفاع المتهم في قضية "فتاة البراجيل" يحاول التفاوض مع والد

حاول المحامي بطرس، دفاع المتهم "اندرو ح"، المتهم فى القضية المعروفة إعلامياً بفتاة البراجيل، بالتفاوض مع والد الضحية أمل.

 

دفاع المتهم في قضية "فتاة البراجيل" يحاول التفاوض مع والد الضحية 


وقال والد الطفلة أمل، إن دفاع المتهم أخبره أن اندرو لم يكن يقصد قتل أمل، وان القضية خالية من الإصرار والترصد، وأنه يحاول أن يبعد فقط المتهم عن حبل المشنقة، وان أمل مثل ابنته.


واضاف والد الضحية أنه رد على المحامي بالرفض، وأنه سيظل يحارب من أجل حق ابنته التي قتلها اندرو غدراً.


كشفت جهات التحقيق، تفاصيل الواقعة بقيام شاب بـ ذبح فتاة، ابنة خاله، بعد تجريدها من ملابسها بمنطقة أوسيم شمال الجيزة، في محاولة منه لاغتصابها، حيث شاهد المتهم مقطع فيديو مخل للفتاة على هاتف أحد أصدقائه - بحسب اعترافاته.


ووجهت التحقيقات، إلى المتهم "اندرو ح"،  20 سنة، تهمة قتل المجني عليها ذبحا بعد فشله في اغتصابها تحت تهديد سلاح أبيض سكين.

 

كانت وصلت منذ قليل أسرة الضحية أمل المعروفة إعلامياً بفتاة البراجيل إلى محكمة جنايات الجيزة، وذلك لحضور جلسة محاكمة "أندرو.ح"، المتهم بقتلها.


وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، أن المتهم عقد العزم على الاعتداء على المجني عليها فتوجه إلى منزلها بعد تأكده من تواجدها بمفردها بالمنزل عقب خروج والديها للعمل في جمع القمامة فقام بالطرق على الباب ففتحت المجني عليها له لوجود صلة قرابة بينهما، ووقف معها وقام بالتحدث وطلب منها كوب ماء فقامت بإحضار الماء له، وبعد تناوله قام بإحضار سلاح أبيض- سكين- من داخل مطبخ المنزل المتواجد بالمدخل أسفل السُلم خارج الشقة محل البلاغ، وأشهر السلاح في وجه المجني عليها؛ لإجبارها على خلع ملابسها  التعدي عليها.


وبعمل التحريات وجمع المعلومات وفحص كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عمة المجني عليها، وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات وإحالته إلى محكمة الجنايات لنظر القضية.