السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحكم مباراة إيفرتون ضد ليفربول.. والقائم يحرم صلاح من التسجيل

السبت 03/سبتمبر/2022 - 03:28 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تعادل ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر مع إيفرتون بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

التعادل السلبي يحكم مباراة إيفرتون ضد ليفربول.. والقائم يحرم صلاح من التسجيل

 

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي،  أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، جوميز، فان دايك، تسيميكاس، فابينيو، إليوت، كارفاليو، دياز، محمد صلاح، نونيز، بينما جاء تشكيل إيفرتون كالتالي، بيكفورد في حراسة المرمى، باترسون، تاركوفسكي، كودي، ميكولينكو، أونانا، ديفيس، أيوبي، جوردون، جراي، موباي.

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما حصد إيفرتون النقطة الرابعة في المركز الـ14.

 

وفشل محمد صلاح في كسر صيامه التهديفي الذي استمر للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما تصدى القائم لتسديدة "الفرعون المصري" في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

 

ليفربول يمنح محمد صلاح أكبر انتصار في مسيرته الاحترافية

 


حقق محمد صلاح، قائد منتخب مصر، أكبر انتصار في مسيرته الاحترافية بالقارة الأوروبية، وذلك بعدما شارك في فوز ليفربول الكاسح على بورنموث بنتيجة 9 – 0، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وكان محمد صلاح حقق أكبر انتصار فى مسيرته للمرة الأولى، عندما تغلب ليفربول خارج ملعبه على ماريبور السلوفينى بسباعية نظيفة، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا في أكتوبر 2017، قبل أن يعادل هذا الانتصار فى مباراة سبارتاك موسكو الروسي في ديسمبر من العام ذاته.

 

 

كما سبق وأن شارك محمد صلاح في فوز ليفربول على كريستال بالاس بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في ديسمبر 2020 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

 

وعادل ليفربول أعلى نتيجة تحققت في مباريات البريميرليج عبر تاريخه، المسجلة باسم مانشستر يونايتد على حساب إبسويتش في شهر مارس من عام 1995، وليستر سيتي على حساب ساوثهامبتون في شهر أكتوبر من عام 2019.

 

وأخيرًا مانشستر يونايتد على حساب ساوثهامبتون في شهر فبراير من عام 2021، وذلك بحسب أرقام سكاي سبورتس.
 

كما عادل ليفربول أكبر انتصار حققه في تاريخه في الدوري الإنجليزي بشكل عام، حيث سبق أن تغلب على كريستال بالاس بنتيجة 9-0 يوم 12 سبتمبر عام 1989، كما سبق أن تغلب الريدز على روثرهام تاون بنتيجة 10-1 في عام 1896، وذلك بحسب أرقام أوبتا.