الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بني سويف يكلف بتحقيق عاجل فى وفاة طفل صعقًا بالكهرباء

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 06:01 م
محافظ بنى سويفف
محافظ بنى سويفف

قرر الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بنى سويف، فتح تحقيق عاجل فى وفاة طفل عقب إصابته بصاعقة  كهربائية من لوحة إعلانية.

وكلف غنيم ، إدارة التفتيش بديوان عام المحافظة بالتحقيق الميداني في واقعة وفاة طفل  يبلغ من العمر 17 عاما، من ناحية قرية صفط العرفا بمركز الفشن، مصابًا بادعاء صعق كهربائي من إحدى اللوحات الإعلانية، والذي تم نقله لمستشفى الفشن المركزي، وبعد توقيع الكشف الطبي عليه من الأطباء ومحاولة إسعافه، تبين وفاته ونقلت جثته إلى مشرحة المستشفى. 

ووجه المحافظ باتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع الجهات القضائية والأمنية والتنفيذية، ومتابعة وتسهيل كافة الإجراءات التي تطلبها الجهات المختصة حول الواقعة وظروفها وملابساتها، مع ضرورة تسهيل إجراءات تسليم جثة الفقيد لذويها واستصدار تصريح الدفن من خلال التنسيق مع الجهات الأمنية. 

وشدد المحافظ على تطبيق كافة الإجراءات القانونية ضد أي تقصير أو إهمال تثبته التحقيقات سواء عن طريق التفتيش بالمحافظة أو جهات التحقيق المختصة، حيث لا تهاون في أي أمر قد يضر بسلامة المواطنين. 

وتقدم المحافظ بخالص العزاء لأسرة الفقيد، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

كانت محافظة بنى سويف قد شهدت اليوم الثلاثاء، مصرع طفل يبلغ من العمر 17 عاما، لقي مصرعه إثر تعرضه للصعق الكهربائى فى مدينة الفشن بمحافظة بنى سويف اليوم الثلاثاء.

وتلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن يفيد بوصول عمر.س.ج، 16 عامًا، إلى مستشفى الفشن المركزي مصابًا بادعاء صعق كهربائى، وعقب توقيع الكشف الطبي عليه ومحاولة إسعافه تبين وفاته ونقلت جثته إلي مشرحة المستشفى.

ووجه مدير الأمن بسرعة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها واستدعاء مفتش الصحة المختص تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم جثة المتوفي إلي ذويه لدفنه بمقابر أسرتة.

حرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن.