الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد الصلح.. القصة الكاملة لخلاف شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 03:00 ص
عمرو دياب - شيرين
عمرو دياب - شيرين عبدالوهاب

بداية خلاف عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب
عندما بدأت الأزمة في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، عندما قالت شيرين خلال الحفل: “معندناش في مصر غير محمد حماقي وتامر حسني، وعاوزة أقول التاني شكلها كده راحت عليه كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين”، مما ظن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها تقصد بذلك الفنان عمرو دياب.

بعد الصلح.. القصة الكاملة لخلاف شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

ليرد عمرو دياب بشكل غير مباشر على الأزمة، خلال حفله الغنائي على مسرح دار أوبرا دبي، وقال: “الصقفة دي أشهر من أغاني ومغنيين كتير موجودين على الساحة”، واعتبره البعض ردًا على شيرين.

 

بعد ذلك أكدت شيرين عبد الوهاب، أنها كانت تقصد الإساءه لعمرو دياب، خلال حفلها بمهرجان قرطاج، وقالت: "ما تقوليش لبعض الفنانين، لأن كان في واحد بس أنا بقصده، وهي إساءة معتمدة، وأنا مش برجع في كلامي، ومش زلة لسان".

أزمة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب 


ثم عادت لتثير الجدل في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، قائلة: عمرو دياب أخطأ في حقي ومن أبلغني بذلك شخص لن أذكر اسمه فهو الملحن (أبو سلسلة)، وواجهت عمرو دياب بكل ما تم نقله لي، واتخذ الأمر بـ"هزار"، وهو لديه لسان ليرد علي وكذلك إدارة أعمال ترد.

 

وواصلت: هل قست من قبل طول الهضبة؟، هي ليست عملاقة فهي صغيرة"، ليقاطعها عمرو أديب قائلا: "فمن المفترض أن ننعت عمرو دياب بالجبل؟"، لترد: "إن كان هو كذلك فأنا هرم، طالما الأمر ألقابا، ولكن كلمة (هضبة)، لا توازي نجاحه أو أرشيفه.

 

وأخيرًا ردت مديرة أعمال عمرو دياب، على تصريحات شيرين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا ده إحنا متعلمناش بقى"، في إشارة إلى خطأ شيرين.