الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

السبت 27/أغسطس/2022 - 03:27 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة بورنموث المحدد لها الرابعة عصر اليوم بملعب “أنفيلد”، ضمن الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

محمد صلاح يقود ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

 

 

ويحتل ليفربول المركز الـ16 برصيد نقطتين، بينما يتواجد بورنموث في المركز الـ15 بـ3 نقاط بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

وسقط فريق ليفربول فى فخ التعادل أمام فولهام بنتيجة 2-2، ثم تعادل أمام كريستال بالاس1-1، بينما خسر أمام مانشستر يونايتد فى الجولة الثالثة بنتيجة 2-1.

 

وفيما يلي تشكيل ليفربول: أليسون في حراسة المرمى- أرنولد- جوميز- فان دايك- روبرتسون- فابينيو- هندرسون- إيليوت- دياز- محمد صلاح- فيرمينو، بينما يأتى تشكيل بورنموث كما يلي: ترافيرس- كوك- ميفام- ليرما- كريستي- سميث- تافيرنير- موري- سينسي- أنتوني- زيمورا.

 

وسجل محمد صلاح مع ليفربول 120 هدفا في الدوري الإنجليزي، ليعادل رقم ستيفن جيرارد في المركز الثاني لهدافين ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلف روبي فاولر صاحب الـ128 هدفاً.

 

وأصبح الملك المصري محمد صلاح أول لاعب يسجل 10 أهداف في تاريخ كلاسيكو إنجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد، كما سجل محمد صلاح 10 أهداف ضد مانشستر يونايتد أكثر من أي فريق آخر في مسيرته.

 

وأسفرت قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت أول أمس الخميس، بمدينة "اسطنبول" التركية عن وقوع فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر في المجموعة الأولى مع أياكس أمستردام الهولندي ونابولي الإيطالي ورينجرز الأسكتلندي.