السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

فتح تحقيق لكشف ملابسات حريق كهرباء حلوان

السبت 27/أغسطس/2022 - 03:20 م
مصر تايمز

حرص اللواء عبد النعيم حامد عضو مجلس النواب عن حزب “مستقبل وطن”، على زيارة موقع محطة كهرباء حلوان فور علمه بإندلاع الحريق.

 

فتح تحقيق لكشف ملابسات حريق كهرباء حلوان


وتوجه عبد النعيم حامد لموقع شركة كهرباء حلوان للوقوف على تداعيات الحريق الذي نشب صباح اليوم بمحطة كهرباء حلوان وتقديم يد العون والمساعدة للخروج من الحادث بأقل الخسائر والحفاظ على أرواح المواطنين وحمايتهم.


وقد أوضح اللواء عبد النعيم حاكد ان الحريق قد  نشب بمخزن مخلفات  غير مستخدم بمبنى تابع لمحطة كهرباء جنوب القاهرة وقد تم التعامل الفورى مع الحادث والسيطرة عليه دون وقع خسائر في الارواح او الممتلكات، كما أكد أيضا تواجد عدد من القيادات بموقع الحادث لمتابعة عمليات اخماد الحريق حيث رافقه اللواء اشرف الجندي مدير أمن القاهرة، واللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، والقيادات الأمنية بقطاع جنوب القاهرة والدفاع المدني.

وقد أكد اللواء عبد النعيم حامد أنه تم التكليف بفتح تحقيق بالواقعة من قبل الاجهزة الامنية لتحديد سبب الحريق وتحديد حجم الخسائر والتلفيات.


وقد اشاد اللواء عبد النعيم حامد بسرعة تواجد قوات الدفاع المدني والأمن ، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية والامنية من السيطرة على الحريق واخماده بعد الدفع بعدد من سيارات للاطفاء  وسيارات الاسعاف ، والتعامل الفوري مع الحادث واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة.