الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فيريرا" يمنح 8 لاعبين راحة سلبية بعد التعادل مع المصري

السبت 27/أغسطس/2022 - 03:15 م
فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة جيسوالدو فيريرا منح عدد من لاعبي الأبيض راحة سلبية بعد خوض لقاء المصري البورسعيدي في الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي .

 

فيريرا يمنح 8 لاعبين راحة سلبية بعد التعادل مع المصري

 

حيث منح الجهاز الفني راحة لكلا من محمد عواد ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ويوسف "أوباما" وعمر السعيد .

 

ومن المقرر أن يعود اللاعبين للتدريبات يوم السبت الموافق 3 سبتمبر استعداداً لخوض كأس لوسيل مع نادي الهلال السعودي يوم 9 سبتمبر بقطر.

 

المصري يكشف تفاصيل إصابة إلياس الجلاصي في مباراة الزمالك

 

أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي خضع لها التونسي إلياس الجلاصي لاعب خط وسط المصري ليومين متتاليين بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالإسكندرية  ، إصابة اللاعب بتمزق في أربطة الكاحل بالإضافة إلى كدمة شديدة للغاية بمفصل الكاحل وذلك نتيجة التدخل العنيف من طارق علاء لاعب الزمالك خلال مباراة الفريقين التي أقيمت مساء أمس وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

هذا ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في برنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان والذي سيواصل متابعته الدورية لحالة اللاعب الذي  سيخضع كذلك لعدد من جلسات التأهيل والاستشفاء قبل البدء في ممارسة تدريبات العدو الخفيف، ومن ثم الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق متى تماثل اللاعب للشفاء التام.

 

الزمالك يتعادل سلبيا مع المصري في الدوري
 

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع المصري البورسعيدي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري العام.
 

ورفع الزمالك رصيده إلى 77 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري العام، بينما رفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 38 نقطة في المركز التاسع.

 

وشهد اللقاء طرد طارق علاء لاعب الزمالك في الدقيقة 87 بداعي الخشونة، جاء تشكيل الزمالك كالتالي، حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود علاء - محمد طارق - حازم إمام، خط الوسط: عبد الله جمعة - محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيف جعفر - يوسف أسامة نبيه، خط الهجوم: عمر السعيد.
 

في حين جاء تشكيل المصري البورسعيدي كالتالي، حراسة المرمى: عصام ثروت، الدفاع: عمرو موسى - أحمد علاء - إسلام أبو سليمة - عموري - حسن علي، خط الوسط: فريد شوقي - إيزي إيميكا - إلياس الجلاصي - حسن رجب، الهجوم: أوستن أموتو.