السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يسعى لمواصلة انتصاراته في كأس العرب للناشئين ضد لبنان

السبت 27/أغسطس/2022 - 10:15 ص
منتخب الناشئين
منتخب الناشئين

يلتقى منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 بقيادة الكابتن محمد وهبة نظيره اللبناني في تمام السادسة بتوقيت القاهرة مساء اليوم، السبت، في الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب تحت 17 عاما المقامة حاليا بالجزائر.

 

منتخب مصر يسعى لمواصلة انتصاراته في كأس العرب للناشئين ضد لبنان


ويمتلك منتخب مصر في رصيده 3 نقاط بعد الفوز على السعودية بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، بينما تعادل المنتخب اللبناني مع نظيره السوري سلبا في نفس الجولة ليكتفي كلا منهما بنقطة وحيدة في رصيده.

 

وألقى الكابتن محمد وهبة المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006، محاضرة فنية بالفيديو على اللاعبين بإحدى القاعات 


تطرق وهبة خلال المحاضرة إلى بعض الملاحظات على أداء اللاعبين خلال مباراة السعودية التي انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في كأس العرب المقامة حاليا في الجزائر ، وشرح المدير الفني للاعبين هذه الملاحظات لمعالجتها وتلافيها في مباراة لبنان السبت.


وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب مع منتخبات السعودية ولبنان وسوريا.

 

حقق منتخب مصر للناشئين مواليد 2006، بقيادة الكابتن محمد وهبة، فوزا كبيرا على نظيره السعودي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة كأس العرب تحت 17 عاما المقامة حاليا في الجزائر.

 

سجل أهداف منتخب مصر ابراهيم عادل وعمر خضر وأيمن عبد العزيز، ويلتقي منتخب الناشئين نظيره اللبناني يوم السبت المقبل في الجولة الثانية بالدور الأول ببطولة كأس العرب.

 

يترأس البعثة الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ويضم الجهاز الفني للمنتخب كلا من محمد وهبة مديرًا فنيًا، مؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدربا لحراس المرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيبا، وأحمد سامي نصار مديرًا إداريًا، عباس حسنين أخصائي تأهيل، وأحمد زيدان معداً بدنياً، علي محمد محلل أداء، شريف نعيم مسؤول مهمات.