الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواجهة مصرية بين مصطفى محمد وكوكا في الدوري الأوروبي

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 01:46 م
مصر تايمز

أسفرت قرعة دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" التي أقيمت اليوم الجمعة، بمدينة "اسطنبول" التركية، عن مواجهة مصرية تجمع بين الثنائي المحترف في صفوف ناديا نانت الفرنسي وأولمبياكوس اليوناني، مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا.

وأوقعت القرعة ناديا نانت وأولمبياكوس في المجموعة السابعة مع فرايبورج الألماني وقره باج بطل أذربيجان.

وجاء تصنيف أندية دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" كالتالي، المستوى الأول: روما، مانشستر يونايتد، آرسنال، لاتسيو، سبورتنج براجا، ريد ستار بلجراد، دينامو كييف، أولمبياكوس

المستوى الثاني: فينورد، رين، آيندهوفن، موناكو، ريال سوسييداد، قره باج، مالمو، لودوجوريتس، المستوى الثالث: شيريف تيراسبول، ريال بيتيس، ميدتيلاند، بودو جليمت، فيرينتسفاروشي، يونيون برلين، فرايبورج، فنربخشة، المستوى الرابع: نانت، هلسنكي، شتورم جراتس، أيك لارنكا، أومونيا، زيوريخ، يونيون، طرابزون سبور.

في ذات الصدد، أسفرت قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت أمس الخميس، بمدينة "اسطنبول" التركية عن وقوع فريق بايرن ميونخ الألماني في المجموعة الثالثة مع برشلونة الإسباني والإنتر الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي.

كما أسفرت القرعة عن وقوع مانشستر سيتي الإنجليزي في المجموعة السابعة مع إشبيلية الإسباني ودورتموند الألماني وكوبنهاجن الدنماركي.

وأوقعت القرعة ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر في المجموعة الأولى مع أياكس أمستردام الهولندي ونابولي الإيطالي ورينجرز الأسكتلندي، بينما يلعب أتلتيكو مدريد الإسباني مع بورتو البرتغالي وبايرليفركوزن الألماني وكلوب بروج البلجيكي في المجموعة الثانية.

وأوقعت القرعة آينتراخت فرانكفورت الألماني بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" في المجموعة الرابعة مع توتنهام الإنجليزي وسبورتنج لشبونة البرتغالي ومارسيليا الفرنسي.

ويلتقي ميلان الإيطالي مع تشيلسي الإنجليزي وسالزبورج النمساوي ودينامو زغرب الكرواتي في المجموعة الخامسة.

وكانت القرعة رحيمة بنادي ريال مدريد الإسباني بعدما أوقعته في المجموعة السادسة مع لايبزيج الألماني وشاختار الأوكراني وسيلتك الأسكتلندي، بينما ضمت المجموعة الثامنة كلاً من، باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي وبنفيكا البرنغالي ومكابي حيفا الصهيوني.