الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يخطر إسلام جابر بالرحيل بعد التتويج بالدوري

الخميس 25/أغسطس/2022 - 04:56 م
اسلام جابر
اسلام جابر

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي الزمالك أخطر إسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

الزمالك يخطر إسلام جابر بالرحيل بعد التتويج بالدوري

 

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، "الزمالك طالب اللاعب بمناقشة العروض المقدمة له من أجل الرحيل بعد حصد لقب الدوري".

 

وأضاف أمير هشام: "البرتغالي جوسيفالدو فيريرا منح ناديه موافقة على رحيل لاعبه، خاصةً أنه لا يعتمد عليه ويخرج من حساباته أغلب مباريات الموسم".

 

واختتم: "جابر لديه عروض من جانب ناديي المقاولون العرب وحرس الحدود الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، ويفاضل بينهما لاتخاذ قراره المناسب".

 

محمود الخواجة: محدش كان يتوقع تتويج الزمالك بدرع الدوري
 

 

أكد محمود الخواجة نجم نادي الزمالك الأسبق، أنه لم يتوقع أن يحصل الفريق على لقب الدوري المصري الممتاز، شأنه شأن باقي أبناء النادي.

وتابع محمود الخواجة في تصريحات إذاعية اليوم الخميس "تراجع الأهلي سبب من الأسباب التي أدت لتتويج الزمالك بالدوري".

 

وأضاف: "إدارة النادي نجحت في عبور المرحلة الصعبة بعد رحيل عدد من اللاعبين، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسيفالدو فيريرا، الذي قاد المركب بنجاح كبير".

 

وأكد محمود الخواجة نجم نادي الزمالك الأسبق، أن وجود أدهم محمود الخواجة نجله، جعله يشعر بحالة غريبة وكأنه عاد للملاعب مرة أخرى، متابعاً، "أدهم لاعب مميز ودائمًا ما يعمل على نفسه، وشهادتي مجروحة فيه".

 

وأضاف: "لا بد من وجود نظرة من الأندية على الناشئين في القطاع، خاصةً بعد ظهورهم بمستوى مميز هذا الموسم".