الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف رأي موسيماني في معاري الأهلي أمام البرازيل

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 12:12 م
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على حضور الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل أمس السبت التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" على إذاعة الراديو "أون سبورت إف إم": ""موسيمانى سعيد بالكرة المصرية بعدما شاهد تألق المنتخب الأوليمبى وفوزه على البرازيل، ومعجب بأداء أحمد ياسر ريان وشايف إنه مهاجم رذل دمه تقيل عنده كل مقومات رأس الحربة ، وأثنى على أداء أكرم توفيق وناصر ماهر".

وأضاف: "موسيمانى شاف أحمد رمضان بيكهام صفقة الاهلى التى سيتم الاعلان عنها بعد خمسة أيام وهو لاعب جيد للغاية".

وعلق شوبير على أداء المنتخب: "فوز مهم فى ظروف صعبة، الحكم حرمنا من ركلة جزاء، والناس مش مبسوطة عشان الفوز وإنما عشان الاداء المتميز للفراعنة فى مباراة الامس".

وتابع: "قرار الدولة بعودة الدوري بعد جائحة كورونا كان له تأثير رائع ليس فقط على صعيد تألق الاندية المصرية ووصولها للنهائيات الافريقية ببراعة وانما على صعيد المنتخب الاول والمنتخب الاوليمبى اللذان يجنيان المكاسب حالياً".

وحرص موسيماني على حضور  مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره منتخب البرازيل، وذلك لمتابعة لاعبي الأهلي، خاصة اللاعبين المعارين، لتحديد مصير اللاعبين العائدين لصفوف الفريق الأحمر.

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا كبيرًا على نظيره البرازيلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف ، فى المباراة التى جمعتهما على ستاد "القاهرة الدولي" فى إطار دورة ودية يخوضها الفراعنة استعداداً لمنافسات الألعاب الأولمبية في طوكيو.