الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أليو ديانج يؤكد جاهزيته للمشاركة في مران الأهلي الجماعي

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 10:38 ص
أليو ديانج
أليو ديانج

كشف المالي أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، آخر تطورات إصابته التي تعرض لها مساء أمس الثلاثاء أثناء مشاركته مع منتخبه الوطني أمام نامبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وأكد أليو ديانج، جاهزيته للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة، حيث فرصة مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك كبيرة.

وأضاف في اتصال هاتفي مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة مالي وناميبيا، مساء الثلاثاء، كدمة خفيفة لن تمنعه من المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن خروجه من الملعب، في الدقيقة 60 من زمن المباراة، جاء بعد شعوره بألم بسيط. 

وجه أليو ديانج لاعب منتخب مالي والمحترف في صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسالة بعد خروجه مصاباً من مباراة مالي وناميبيا التي أقيمت  بملعب "سام نوجوما"، ضمن منافسات الجولة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون.

ورد أليو ديانج على سؤال أحد مشجعي الأهلي حول حجم الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة عبر موقع التواصل الأجتماعي "تويتر"، "لا مشكلة أنا بخير".

وواجه منتخب مالي نظيره نامبيا في إطار منافسات الجولة الرابعة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون، مساء أمس الثلاثاء، ونجح مالي في الفوز على نظيره نامبيا.

وبادر منتخب مالي بالتسجيل عن طريق سيكو كواتا وموسى دومبيا في الدقيقتين 12 و37 على التوالي، بينما سجل المو كامبيندو هدف ناميبيا الوحيد في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

وشهد اللقاء مشاركة أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع منتخب مالي، قبل أن يتم إستبداله في منتصف الشوط الثاني بسبب الإصابة.

منتخب مالي رفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الاولى ليصعد إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية قبل جولتين على نهاية التصفيات، بينما توقف رصيد ناميبيا عند 3 نقاط في المركز الثالث.