الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طبيب منتخب مصر: أيمن أشرف لا يعاني من إصابة.. مجرد إجهاد

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 11:10 م
أيمن أشرف
أيمن أشرف

نفى محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، الأنباء التي ترددت حول تعرض أيمن أشرف لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لإصابة قد تهدد مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له 27 نوفمبر الجاري أمام الزمالك.

وقال محمد أبو العلا طبيب المنتخب: "أيمن أشرف لا يعاني من أي إصابة على الإطلاق بعدما خرج مستبدلا في نهاية الشوط الثاني من مباراة توجو"، مضيفاً، "لا يعاني من أي إصابة لكنها وجهة نظر حسام البدري بعد التقدم بثلاثة أهداف والاقتراب من النهاية".

وسقط أيمن أشرف أرضًا في مواجهة مصر وتوجو بالجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون عام 2022.، والتي انتهت بتفوق منتخب مصر بثلاثة أهداف لواحد.

وتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب جزر القمر "الوصيف"، بينما توقف رصيد منتخب توجو عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

منتخب مصر أصبح بحاجة للتعادل أمام كينيا في اللقاء الذي يقام بالعاصمة الكينية "نيروبي" يوم 22 مارس المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة، حتى يرفع رصيده إلى 9 نقاط، ليبعد منتخب كينيا عن التأهل رسميا.

جاء تشكيل منتخب مصر كالتالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد توفيق، محمود حمدي "الونش"، أحمد حجازي، أيمن أشرف، خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، محمود حسن "تريزيجيه"، خط الهجوم: محمد شريف وأحمد حسن كوكا، وعلى مقاعد البدلاء، يجلس كل من "محمد أبوجبل، محمد بسام، محمود علاء، علي جبر، رمضان صبحي، حسام حسن، عبد الله السعيد، أحمد سيد زيزو، مصطفي محمد وأحمد ابوالفتوح.

في حين جاء تشكيل منتخب توجو كالتالي، حراسة المرمى: مالكوم باركولا، خط الدفاع: دجينيه – تشوتشوي – لاوسون – بيسيلي، خط الوسط: فلويد آيتي – ماتيوس دوساييف – إيلاس بيبو – جيلاس سونو، خط الهجوم: لابا كودجو – مالابا.