الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يهاجم اتحاد الكرة بسبب قوائم الأندية

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 01:27 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

انتقد أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، اليوم الأثنين، القرارات الصادرة عن اتحاد الكرة المصري بشأن تسجيل 30 لاعباً في قوائم الأندية.

 

 ميدو يهاجم اتحاد الكرة بسبب قوائم الأندية

 

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”،: "‏قرارات اتحاد الكرة بالأمس فيما يخص قائمة الـ 30 لاعب 25 لمواليد 2001 وفتح الاعارات قرارات تعود بالكرة المصرية سنوات للخلف.. قرارات تخدم مصلحة الاندية الكبيرة فقط وتوسع الفوارق بين اندية الدوري وتعطي افضلية كبيرة للاندية التي تمتلك اموال على الاندية الجماهيرية التي تعاني".

 

وختم: "‏يجب على رؤساء الاندية الجماهيرية التحرك سريعا والا يكونوا متورطين فيما يحدث.. من حق جماهيرهم عليهم ان يتحركوا ويدافعوا عن  انديتهم من خلال مطالبة رابطة الاندية باستخدام حقها المشروع في الغاء هذه القرارات، لأن اتخاذ مثل هذه القرارات حق أصيل لرابطة الأندية".

 

 

 

رئيس اتحاد الكرة يوافق على خطة كلاتنبيرج لإنقاذ التحكيم المصري
 

 

حرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة على الاجتماع بلجنة الحكام في حضور الخبير التحكيمي مارك كلاتنبيرج وحكام الدوري الممتاز في مقر اتحاد الكرة.

 

وحرص جمال علام على تحفيز الحكام وأكد على مساندة اتحاد الكرة لهم، وتوفير جميع الطلبات الخاصة باللجنة.


وأكد جمال علام موافقة المجلس على المعسكرات التي طلبها مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة، والموافقة على البرامج التي حددها كلاتنبرج للنهوض بالتحكيم.

 

اتحاد الكرة يكشف موعد انطلاق الدوري الجديد
 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام مساء أمس الأحد، موعد انطلاق بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد وذلك بعد الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة الدوري الممتاز يوم 16 أكتوبر المقبل، وذلك بعدما يتم الانتهاء من الموسم الجاري في أغسطس الجاري، وينتهي دوري الموسم 2021-2022 في الثلاثين من أغسطس الجاري.

 

اتحاد الكرة: تعيين الحضري ووائل رياض في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي

 

أعلن اتحاد الكرة مساء أمس الأحد، تعيين وائل رياض، مدرباً مساعداً للمنتخب الأولمبي، الذي يقوده فنيا البرازيلي روجيريو ميكالي.

 

وكان اتحاد الكرة قد أعلن التعاقد مع البرازيلي روجيريو ميكالي لتدريب المنتخب الأولمبي قبل خوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في المغرب في العام المقبل، كما تم تعيين محمود حرب مديرا اداريا للمنتخب الأولمبي.

 

وأعلن اتحاد الكرة مساء أمس الأحد، تعيين عصام الحضري مدرباً لحراس مرمى المنتخب الأولمبي بعدما كان مدرباً للمنتخب الوطني الأول تحت قيادة كارلوس كيروش.

 

وأعتمد اتحاد الكرة مساء أمس الأحد، عقود المدربين الأجانب للمنتخب الوطني والأولمبي بالأجهزة الفنية وذلك بعدما تم التعاقد معهم بشكل رسمي لقيادة الفراعنة في الفترة المقبلة.
 

وكان اتحاد الكرة قد تعاقد مع روي فيتوريا ليتولى قيادة المنتخب الأول، كما تم الإعلان عن التعاقد مع البرازيلي روجيريو ميكالي لتدريب المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى تعيين الخبير التحكيمي مارك كلاتنبيرج لتطوير الأداء التحكيمي.