السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح: "مبروك منتخب مصر.. فوز مهم في ظروف صعبة"

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 08:04 م
منتخب مصر
منتخب مصر

وجه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، التهنئة إلى منتخب مصر بمناسبة الفوز الذي تحقق على توجو بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بالعاصمة التوجولية "لومي"، في ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

وكتب محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، مبروك منتخب مصر على الفوز وللجهاز الفني واللاعبين، فوز مهم في ظروف صعبة والقادم أفضل بإذن الله".



سجل لمنتخب مصر، محمد مجدي أفشة في الدقيقة 18 ومحمد شريف في الدقيقة 33 ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 53 من عمر اللقاء وأحرز جوزيه يارا دوكيه هدف توجو في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

جاء تشكيل منتخب مصر كالتالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد توفيق، محمود حمدي "الونش"، أحمد حجازي، أيمن أشرف، خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، محمود حسن "تريزيجيه"، خط الهجوم: محمد شريف وأحمد حسن كوكا، وعلى مقاعد البدلاء، يجلس كل من "محمد أبوجبل، محمد بسام، محمود علاء، علي جبر، رمضان صبحي، حسام حسن، عبد الله السعيد، أحمد سيد زيزو، مصطفي محمد وأحمد ابوالفتوح.
في حين جاء تشكيل منتخب توجو كالتالي، حراسة المرمى: مالكوم باركولا، خط الدفاع: دجينيه – تشوتشوي – لاوسون – بيسيلي، خط الوسط: فلويد آيتي – ماتيوس دوساييف – إيلاس بيبو – جيلاس سونو، خط الهجوم: لابا كودجو – مالابا.

وكان منتخب مصر حقق فوزه الأول في التصفيات السبت الماضي على حساب توجو بهدف دون مقابل سجله محمود الونش، ليرفع منتخب "الفراعنة" رصيده إلى 5 نقاط، بينما توقف رصيد توجو عند نقطة واحدة.

وغاب عن لقاء توجو كلا من محمد صلاح ومحمد النني لإصابتهم بفيروس كورونا بجانب محمد حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني بعدما غادرا المعسكر للإصابة، وعمرو السولية الذي يغيب للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.