الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

جورج إسحاق "منافق" هاشتاج يتصدر ترند تويتر

الخميس 11/أغسطس/2022 - 01:52 م
جورج إسحاق
جورج إسحاق

هاجم رواد السوشيال ميديا، جورج إسحاق ، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان ، بعد تصريحاته الكاذبة على الفضائيات الأجنبية التي يهدف من خلالها إفساد الحوار الوطني .

 

جورج إسحاق "منافق" هاشتاج يتصدر ترند تويتر

 

ودشن رواد السوشيال ميديا  هاشتاج “ جورج إسحاق منافق ” وتصدر قائمة الاعلى تداولا على تويتر وجاءت أبرز التغريدات كالآتي :

 

- انسان فاشل جورج اسحاق ده كل الي هموا يبوظ الحوار الوطني  اتفرجوا على فيديوهاتوا انسان فعلا فاشل  #جورج_اسحاق_منافق

- انت عمرك ما هتسلك


#جورج_اسحاق_منافق

- جورج إسحاق عايز يلم دولارات وخلاص  #جورج_اسحاق_منافق

 

- هتلطم يا منافق يا بايع بلدك و عرضك يا منافق يا خسيس...من امتي و انت ليك صوت اصلا...جورج إسحاق بيحاول يوقع بين الحركة الوطنية التي تقود الحوار الوطني والدولة.

 

 

هجوم على جورج إسحاق لمحاولته إفساد الحوار الوطني
 

 

كما فتح رواد السوشيال ميديا النار على الناشط الوهمي المدعو جورج إسحاق، بعد أن تكرر كذبه بشعارات وهمية عن حقوق الإنسان وهو أبعد بكثير عن ذلك، حيث أكدوا أن جورج يخرج من وقت لآخر بأكاذيب بحثا عن مصالح شخصية بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد، ليتصدر ترند "#جورج إسحاق منافق" الأعلى تغريدا خلال الساعات الماضية على مواقع البحث.


قال أحد رواد السوشيال ميديا، "شكل الدولارات خلصت من جورج اسحاق وبيحاول يدور على حد يمولوا"، وأوضح أخر، أن جورج العضو في الحركة المدانية بيحاول إفشال الحوار الوطني بتصريحات كاذبة".


أضاف أخر، "هو طلع أمتى جورج إسحاق يبدو إن الناس لما معبروهوش في الحوار الوطني بيحاول يدور على دور"، بينما كتب أخر، "جورج إسحاق بيحاول الوقيعة بين الحركة الوطنية التي تقود الحوار الوطني للدولة".
 


وأشار أخر، إلى أن جورج اسحاق بيعمل أي حاجه علشان بيوظ الحوار الوطني"، ليغرد أيضا أحد رواد السوشيال ميديا، بان جورج اسحاق اللي بياكل على كل الموائد واللي سبق إنه اشاد بالسجون بيهرتل.