الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة  .. استبعاد كبار الاهلي عقاب وليس اعتراضا علي التحكيم

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 02:03 م
محمد مجدي افشة
محمد مجدي افشة

 

 

فجر مصدر داخل ادارة النادي الاهلي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد ان استبعاد اللاعبين الكبار في فريق الكرة بالنادي عبارة عن عقاب داخلي من ادارة الاهلي علي تصرفات اللاعبين في الفترة الاخيرة خارج الملعب ، وعدم ظهورهم بمستوى مميز داخل الملعب.

وقال المصدر ان ادارة الاهلي قررت استبعاد محمد الشناوي ومحمد مجدي افشة وايمن اشرف وعمرو السولية ومحمد شريف وياسر ابراهيم لعدم تركيزهم داخل الملعب، وشعور الادارة بان اللاعبين تشبعوا بطولات وفلوس فكان لابد من استبعادهم لتلقينهم درس بأن الاهلي لن يقف علي أي لاعب مهما كان اسمه.

واضاف المصدر ان الادارة اعلنت ان الاستبعاد اعتراضا علي قرارات اتحاد الكرة واستكمال المسابقة بالناشئين حتي لا يتعرض هؤلاء اللاعبين لهجوم من الرأي العام الاهلاوي يؤثر عليهم في المستقبل بالسلب بطريقة أكثر من الوقت الحالي، ومن المنتظر ان يعود الرباعي للمباريات خلال الفترة المقبلة عقب تفهمهم الدرس الذي منحته ادارة النادي لهم.

وكان الاهلي قد حقق فوزا كبيرا امس علي نظيره الاتحاد السكندري بثلاثية أحرزها احمد سيد غريب “ هدفين ” وزياد طارق هدف في اول مباراة يتم استبعاد اللاعبين الكبار فيها بالدورى.

من ناحية اخرى قال عمرو الحديدي، نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق ، إن العناصر التي شاركت مع الفريق الأحمر أمام الاتحاد السكندري، قدموا أوراق اعتمادهم، على الرغم من أن بعضهم حصل على الفرصة من قبل.

وأضاف الحديدي، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: «أهلي الناشئين فرح الملايين، والأداء الذي قدمه منح الجماهير حالة من الاطمئنان على مستقبل الفريق».

وأوضح نجم الأهلي السابق، أن روح الفانلة الحمراء، ظهرت في الفوز الذي تحقق أمام الاتحاد السكندري، خاصة وأن اللاعبين حصلوا على ثقة كبيرة منحتهم أريحية في الأداء.

واختتم تصريحاته، أن أليو ديانج قدم مستوى مميز للغاية، وكان الأفضل بين لاعبي الأهلي، مشددًا أن الفريق يستحق الإشادة على ما قدمه، إلا أن الأهم هو الاستمرار في الأداء.