الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

والده: النني قد يعود إلى لندن الخميس ولا يعاني من أعراض كورونا

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 02:07 م
محمد النني
محمد النني

قال ناصر النني والد محمد النني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، أن نجم "الجانرز" قد يعود إلى العاصمة الإنجليزية "لندن"، يوم الخميس المقبل، موضحاً أن نجله لا يعاني من أي أعراض خاصًة أعراض فيروس كورونا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الإثنين، إصابة النني بفيروس كورونا، بعد خضوع الفريق لمسحة طبية قبل مباراة توجو المحدد لها اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون.

وقال والد النني خلال تصريحات إذاعية: "محمد حالته جيدة، ولا يعاني من أية أعراض مطلقًا، النني يقيم بمفرده وقد يسافر إلى لندن يوم الخميس القادم".

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام توجو من أجل تقاسم صدارة المجموعة السابعة مع جزر القمر، وقطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى البطولة القارية.

كان منتخب مصر حقق فوزه الأول في التصفيات السبت الماضي على حساب توجو بهدف دون مقابل سجله محمود الونش، ليرفع منتخب "الفراعنة" رصيده إلى 5 نقاط، بينما توقف رصيد توجو عند نقطة واحدة.

ويغيب عن لقاء توجو كلا من محمد صلاح ومحمد النني لإصابتهم بفيروس كورونا بجانب محمد حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني بعدما غادرا المعسكر للإصابة، وعمرو السولية الذي يغيب للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق أول إنتصار خارج الديار تحت قيادة المدرب حسام البدري، بعدما تعادل سلبياً خارج ملعبه مع منتخب جزر القمر، ضمن منافسات الجولة الثانية.