الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حورية فرغلي: اتعرضت للسحر والأذية بعد مسلسل "ساحرة الجنوب"

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 05:01 ص
حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تعرضها للسحر بعد مسلسل ساحرة الجنوب ، قائلة " "حياتي أتلعنت بعد مسلسل ساحرة الجنوب وأكيد عملنا حاجة أو مشينا على طلاسم تسبب في أذيتي".

وأضافت: "بعد المسلسل أصبت بتعب وأصبحت غير قادرة على الحركة وطول الوقت مريضة ورأيت عمل في منزلي مدفون داخل زرعة هدفه أذيتي وإصابتي بالمرض وعدم الزواج والإنجاب".

وتابعت حورية فرغلي: "شفت في بيتي خيال غريب وكنا في شهر رمضان وفي حد عايز يأذيني ويدمرني ويوقف حالي.. وكان فيه حد عايز يكسرني ويدمرني ويقعدني في البيت لكن رانيا محمود ياسين وقفت جنبي".

وعلقت الفنانة حورية فرغلى علي الهجوم الذى أثير عليها بعد تعاطفها مع قاتل نيرة أشرف قائلة " أولا أنا صرحت بإني زعلانة وصعبان عليا الشباب اللى بيموتوا كده، لأن هي ذُبحت وهو هيتم إعدامه، وقلت هذا الحديث بعد استماعى لأحد المقاطع الصوتية لمكالمة مسجلة بين القاتل ونيرة أشرف وظهر منها أنها كانت بتغيظه بشخص آخر، وليه يحصل كده في الشباب وليه الموت أصبح سهل بهذه الطريقة، سمعت إنه كان إنسان شاطر ومجتهد لكن هذا ليس مقياسا لجريمته".

وتابعت في تصريحات تليفزيونية ،" مقولتش متعاطفة معاه لأنه لازم ينعدم ويموت لأن ده الصح وده دين ربنا، وكان حديثى إنه مريض نفسى ولم أتعاطف معه، بعد جريمته بقتل فتاة لم تر نور الحياة وجميلة ولها مستقبل".

وعن طلبها بعدم إذاعة إعدام "قاتل نيرة أشرف" عبر شاشات التليفزيون، قالت ،" قلت إن ده غلط إننا نعرض إنسان بينعدم في الحقيقة على شاشات التليفزيون، ومثال على ذلك إعدام الرئيس العراقى السابق صدام حسين وكانت طريقة وحشة جدا، وهي إعدام صدام في يوم عرفة أثناء ذبح الأضاحي وكان يرفض ارتداء القناع الأسود على وجهه، والذى اعتبره العالم العربى طريقة غير صحيحة للتعبير بإعدام رئيس في وقت الأضحية على شاشات التليفزيون، ولا نريد تكرار ما حدث في الأزمة".


وأضافت،" صرحت بقولي إنه مش مجرم وإنه مريض نفسى، لأن الولد أمام القاضى كان باين إنه مريض بحبها والظاهر حب الجنون لديه، وكانت فكرته الأخيرة يا تعيشى معايا وتكونى لى، يا نموت إحنا الاتنين".