الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

لؤي أحمد الرابع مكرر شعبة علمي علوم:"أخدت دروس خصوصية.. وكنت خايف من صعوبة الامتحانات"

السبت 06/أغسطس/2022 - 02:41 م
أوائل الثانوية
أوائل الثانوية

استقبلت أسرة لؤى أحمد فوزى عبد الحافظ الرابع مكرر على شعبة علمي علوم في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بإدارة القوصية محافظة أسيوط، بالزغريط والأغاني، وعبر لؤي أحمد عن مخاوفه من الإمتحانات. 

تحدث لؤي أحمد لـ" مصر تايمز" عن أكثر مخاوفه قائلاً:" كنت خايف أن الإمتحانات تيجي أصعب من ما المتوقع لكن الحمد لله..أخدت دروس خصوصية فى كل المواد لكن اعتمدت فى مذاكرتى على مصادر ومنصات الوزارة".

تابع لؤي أحمد:"بحلم أدخل كلية طب بشري أو صيدلة وذاكرت وكنت متوقع أنى أكون من أوائل الثانوية..شعوري لما عرفت أنى من أوائل الثانوية العامة يعتبر دا من أكتر الأيام فرحت فيها..أكتر حد كان بيدعمنى عائلتى كلها بوجه عام لكن أكثرهم دعم لى كان والدي والدتى".

 

وزير التعليم يكشف موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة على موقع الوزارة 
 

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم أن  نتيجة الثانوية العامة ستظهر بالتفاصيل على موقع الوزارة اليوم الساعة 6 مساءًا.

واوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه لم يحصل أحد على 100% هذا العام فى نتيجة الثانوية العامة.

اعلن  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن حجب عدد من نتائج الطلاب بسبب شبهة الغش وتحويلها للشئون القانونية، وأعلن عن فتح باب التظلمات بعد 48 ساعة لمدة 10 ايام على نتيجة الثانوية العامة 2022.

وأكد وزير التعليم أن  نسبة نجاح فى الثانوية العامة للشعبتين الادبي والعلمي 75% مشيرا إلى تفوق الشعبة العلمية علوم، وأكد وزير التعليم أن نسبة النجاح فى الشعبة الأدبية وهى أقل من العام الماضي حيث بلغت 68%.

واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022 فى بيان رسمياً أمس الجمعة دون عقد مؤتمر صحفي لنتيجة الثانوية العامة كما هو معتاد كل عام.