الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

المحافظات الخالية من أوائل الثانوية العامة

السبت 06/أغسطس/2022 - 11:04 ص
مصر تايمز

أعلن اليوم السبت، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أوائل الثانوية العامة علي مستوي الجمهورية، حيث قام بتهنئتهم هاتفيًا.

 

وجاء معظمهم من محافظات القاهرة والجيزة والأسكندرية والغربية، وعدد قليل من محافظات الوجه القبلي ولم يكن لباقي محافظات حظًا في أوائل للثانوية العامة هذا العام، وهي محافظات: بني سويف- الوادي الجديد- البحر الاحمر- جنوب وشمال سيناء- السويس- مطروح- بورسعيد- الأقصر- أسوان”.

 

لينك سريع ومباشر.. احصل على نتيجة الثانوية العامة 2022 
 

نتيجة الثانوية العامة 2022 تفصلنا عنها بضع لحظات قليلة حيث أنها سوف تظهر على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى كما أيضا أتاح موقع " مصر تايمز " نتيجة الثانوية العامة لكل الطلاب فى لينك سريع وسهل ومباشر تيسيرا على طلبة الثانوية العامة وإدخال الراحة إلى قلوبهم بمعرفة النتيجة.


نتيجة الثانوية العامة 2022



واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022 فى بيان رسميا أمس الجمعة دون عقد مؤتمر صحفي لنتيجة الثانوية العامة كما هو معتاد كل عام، و ستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيس بوك.


لينك نتيجة الثانوية العامة 



تستعرض لكم " مصر تايمز " لينك سريع وسهل ومباشر  للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من هنا