الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"لا تظلم بنات الناس".. إعلامية سعودية تثير الجدل بعد حديثها عن العلاقة الزوجية

السبت 06/أغسطس/2022 - 02:45 ص
لبني عبد العزيز
لبني عبد العزيز

أثارت الإعلامية والمذيعة السعودية لبنى عبدالعزيز حالة من الجدل والصدمة بحديث صرحت به عن رأيها في قدسية العلاقة الزوجية وحق الرجل المالي على زوجته في إطار الزواج.

وقالت لبنى عبدالعزيز مقدمة برنامج ”سيدتي“ على قناة ”روتانا خليجية“ إن زوجها لا حق له عليها لتساعده مالياً، قائلة: "لأ لأ لأ، مالك حق مالي علي أبداً، الزوج ليس له أي حق مالي على زوجته، وبداية إذا لم تكن قادراً فلا تظلم بنات الناس معك".

وأوضحت أن "الاتفاق وقت الأزمة، هي المساعدة متى حتبتدي ومتى حتنتهي، هل سأعيش حياتي كلها أساعدك؟ هل هذا المطلوب؟ هذا أمر أعتقد أنه مجحف بالمرأة، وإذا كنت عارفة وضعه المادي واخترتيه ورضيتي به على عيبه شيليها“.

وأشارت إلى أنها ضد قدسية العلاقة الزوجية، وقالت: "أنا مش مع قدسية العلاقة الزوجية، قدسية العلاقة الزوجية في حشمتك في احترامك في الإخلاص في الوفاء في كل شيء ما عدا في الفلوس".

وتباينت ردود الفعل بين المعلقين على ما جاءت به المذيعة السعودية، حيث انتقد كثير منهم ما صرحت به، معتبرين أن الحياة الزوجية مشاركة وإن كان الرجل مطالب أساساً بالإنفاق، ولكن ذلك لا يمنع مساعدة زوجته له مع تأكيد البعض على حتمية الرزق لكل فرد.