السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من محمود عاشور حول إلغاء هدف بيرسي تاو أمام فاركو

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 01:06 م
محمود عاشور
محمود عاشور

رد الحكم محمود عاشور على الاتهامات التي وجهت إليه بتعمد إلغاء هدف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى والذي سجله بيرسي تاو في شباك فاركو، بالمباراة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وكتب محمود عاشور عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِٱللَّٰهِ، فى انتظار نشر الاتحاد المصرى لكرة القدم ما تم فى تطبيق تقنيه التسلل من غرفه الفار للتوضيح بالدليل صحة او عدم صحة الهدف وانا على استعداد بالاعتراف بالخطأ بشكل رسمى وبتقرير كتابى للاتحاد اذا كنت اخطاءت فى تطبيق تقنيه التسلل من خلال غرفه الفار حتى لا يتم اتهمنا بالباطل وهذا موجه لكل من يبحث عن الحقيقة والعدل".

وطالب مجلس إدارة النادي الأهلي إقالة لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك على خلفية تكرار الأخطاء التحكيمية بحق المارد الأحمر في مبارياته.

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا طارئًا عصر اليوم الخميس في حضور ياسين منصور، رئيس شركة كرة القدم، لمناقشة أحداث مباراة الفريق أمام فاركو التي جرت أمس.

وقرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم، مطالبة اتحاد الكرة بإقالة لجنة الحكام التي يترأسها عصام عبد الفتاح، وذلك لفقدانها النزاهة والمصداقية –على حد نص البيان-.

كما طالب النادي الأهلي إيقاف حكم الــ«VAR»  في مباراة الأهلي الأخيرة وهو محمود عاشور، لحين التحقيق معه عما بدر منه، وقيامه بإلغاء هدف صحيح للنادي الأهلي.

وهدد النادي الأهلي اتحاد الكرة بالانسحاب من مسابقتي كأس مصر والسوبر المحلي حال عدم تنفيذ طلباته، إذ قرر تعليق مشاركته في البطولتين، لحين تنفيذ تلك القرارات.