الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صراع إنجليزي ألماني على ضم عمر مرموش

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 03:23 م
عمر مرموش
عمر مرموش

دخل عمر مرموش، نجم منتخب مصر، ونادي فولفسبورج الألماني دائرة اهتمامات فريق إنجليزي جديد، من أجل الحصول على خدماته قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا بنهاية الموسم الجاري.

 

صراع إنجليزي ألماني على ضم عمر مرموش

 

ذكر موقع "Bulinews" المهتم بأخبار الدوري الألماني أن هناك ناديًا إنجليزيًا جديدًا بعد برينتفورد يرغب في ضم عمر مرموش خلال الأسابيع المقبلة وقبل انتهاء سوق الانتقالات وهو نوتنجهام فورست الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وينتهي عقد عمر مرموش مع فولفسبورج في الصيف المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل، وعاد عمر مرموش إلى صفوف فولفسبورج عقب نهاية إعارته إلى شتوتجارت التي استمرت لمدة موسم واحد.

 

وسجل عمر مرموش هدفاً في الدقائق الأخيرة من مباراة كارل زايس جينا في بطولة كأس ألمانيا، ليقود فولفسبورج للتأهل إلى الدور المقبل.

 

في ذات الصدد، ذكرت مجلة “كيكر” الألمانية أن فرق إسبانيول ونوتنجهام فورست وبرينتفورد تهتم بضم عمر مرموش مهاجم فولفسبورج هذا الصيف.

 

وقال يورج شمادتك المدير الرياضي لفولفسبورج التي قال فيها: "نحن على تواصل بوكلاء عمر مرموش"، فيما أفاد التقرير أن نيكو كوفاتش مدرب فولفسبورج معجب بعمر مرموش ولا يريد التخلي عنه.