السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

سجل الآن لتصلك نتيجة الثانوية العامة 2022 فور ظهورها نهاية هذا الأسبوع

السبت 30/يوليو/2022 - 02:39 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة التسجيل من الآن قبل موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ، على موقع مصر تايمز للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها فى رسالة خاصة، كما سيتاح موقع " مصر تايمز " الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس فى نهاية هذا الأسبوع حسب الموعد الذى حدده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى من خلال بيان رسمى بموعد نتيجة الثانوية العامة، والتى ينتظرها الكثير من الأشخاص

 

نتيجة الثانوية العامة 2022

وتداولت الاوقاوبل منذ قليل عن  الفيديو المتداول بشأن تعديل نتيجة الثانوية العامة 2022 عن طريق أحد العاملين بكنترول الثانوية العامة، وأنه يقوم بتعديل درجات الطلاب مقابل مبلغ مالى من أولياء الأمور أو الطلاب مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى .

حتى اكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، أن كل المتداول ما هو إلا عمليات نصب واحتيال على الطلاب وأولياء الأمور ولا يستطيع مخلوق الوصول أو تعديل درجات نتيجة الثانوية العامة ، لأنها مؤمنة بشكل كبير من قبل جهات أمنية وسيادية فى الدولة .

تعديل نتيجة الثانوية العامة

بينما علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه ليس هناك أى شخص قادر على اقتحام كنترول الثانوية العامة والذين يدعون ذلك هم أشخاص يحاولون النصب والاحتيال على الطلبة وأولياء الأمور وأن كنترول الثانوية العامة مؤمن بشكل كبير جدا .

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

من المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة على البوابة الإلكترونية للثانوية العامة نهاية هذا الأسبوع عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

 

نتيجة الثانوية العامة 2022
 

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس عن طريق كتابة رقم الجلوس على موقع بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

نتيجة الثانوية العامة 2022


للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 يرجى التسجيل الآن من خلال الضغط هنا

https://natiga.masrtimes.com/
 

خطوات التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة

الدخول على رابط التسجيل على هنا

كتابة الأسم ورقم الجلوس

كتابة الشعبة علمى أم أدبي

كتابة البريد الإلكترونى ورقم الهاتف

وستصلك رسالة فور ظهور النتيجة 
نتيجة الثانوية العامة