الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي.. صلاح يتحدى دي بروين

السبت 30/يوليو/2022 - 10:49 ص
محمد صلاح ودي بروين
محمد صلاح ودي بروين

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن التشكيل المتوقع لناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر ومانشستر سيتي في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في السادسة مساء اليوم بملعب  "كينج باور" معقل نادي ليستر سيتي في بطولة “الدرع الخيرية”.

 

 

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

 

ومن المتوقع أن يشارك محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في التشكيل الأساسي لفريقه، بينما سيظهر النرويجي إيرلينج هالاند صفقة مانشستر سيتي الجديدة، بقميص الفريق لأول مرة بشكل رسمي أمام ليفربول.

 

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر سيتي كالتالي، حراسة المرمى: أدريان، خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبيرتسون، خط الوسط: فابينيو، هندرسون، تياجو ألكانتارا، خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح.

بينما من المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي مواجهة ليفربول بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: إيدرسون، خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، ناثان آكي، جواو كانسيلو، خط الوسط: رودري، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا، خط الهجوم: جاك جريليش، إيرلينج هالاند، رياض محرز.

 

حلم اللقب السابع يداعب محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
 

 

يبحث محمد صلاح ، قائد منتخب مصر عن تحقيق لقبه السابع مع فريق ليفربول عندما يواجه مانشستر سيتي في السادسة مساء اليوم بملعب “كينج باور” معقل نادي ليستر سيتي ، في بطولة “الدرع الخيرية”.

 

ويسعى محمد صلاح، قائد منتخب مصر لكسر عقدة الدرع الخيرية حين يلتقي فريقه ليفربول مع مانشستر سيتي اليوم السبت

 

وفاز محمد صلاح مع ليفربول بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الرابطة الإنجليزية وأخيراً كأس الاتحاد.

 

وبقيت هناك بطولة وحيدة لم يحققها صلاح في البطولات الإنجليزية، سواء مع ليفربول أو حتى تشيلسي، وهي الدرع الخيرية، التي تعادل السوبر المحلي في باقي البلدان.
 

وخسر محمد صلاح مع فريق ليفربول نهائي نسخة 2020 من الدرع الخيرية أمام أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر  بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي 1-1، وقبلها بعام تكرر نفس السيناريو على يد مانشستر سيتي.

 

ويخوض ليفربول اللقاء بصفته بطلاً لكأس الاتحاد بينما توج مانشستر سيتي بلقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.