الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المخرج علي عبد الخالق يكشف تطورات حالته الصحية

الخميس 28/يوليو/2022 - 06:07 م
المخرج علي عبد القادر
المخرج علي عبد القادر

قال المخرج علي عبد الخالق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “بحب السيما” الذي يذاع علي ميجا اف ام والبرنامج من تقديم شريف نور الدين، أنه أصيب بمرض السرطان وانتشر في أجزاء كتير في الرقبة والكتف وعظمة الحوض، واكتشفه المرض عندما قام بمسح ذري.

 

وأضاف علي عبد الخالق في حديثه: "جاتلي كورونا وأخدت وقت كبير للتعافي وبدأت رحلة علاج مع دكتور هشام غزالي منزعج من آلام المرض لكن واثق إن ربنا لا يأتي إلا بالخير أنا بحب السينما وبحب اشتغل بالطريقة الإنتاجية اللي اتعلمتها لكن التطورات الجديدة ما أقدرش اتعامل معاها  بتابع إبراهيم عيسي وخيري رمضان وكنت بتابع الصديق العزيز رحمة الله عليه وائل الإبراشي.

 

وتابع علي عبد الخالق: " أحمد نادر جلال من المخرجين اللي بقدر شغلهم في الجيل الجديد، لأنه بيعمل سينما جميلة، وبحب شغل أحمد سمير فرج ووائل إحسان الممثلين اللي ما لهمش شبه من وجهه نظري الفنانين الراحلين أحمد زكي ونور الشريف ومحمود عبد العزيز ومحمود ياسين  نبيلة عبيد ونادية الجند من أهم بطلات السينما المصرية.

 علي عبد الخالق

اختتم حديثه: "حسيت بالفخر وأنا بتفرج علي فيلم " يوم مر و يوم حلو “ للفنانة العظيمة فاتن حمامة في مهرجان قرطاج” وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج بحب السيما الذي يذاع علي ميجا اف ام والبرنامج من تقديم شريف نور الدين.