السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حفل كاريوكي الجديد في كايروفيستيفال (اعرف التفاصيل)

الخميس 28/يوليو/2022 - 03:33 م
فريق كاريوكي
فريق كاريوكي

يحيي فريق كايروكي حفل غنائي جديد في كايروفيستفال سيتي مول، غداً الجمعة ، وطرحت الشركة المنظمة أسعار التذاكر التي تبدء الفئة الأولى بسعر 350 جنيها، الفئة الثانية بسعر 550 جنيها، والفئة الثالثة بسعر 750 جنيها.

شروط حضور الحفل

 

التذكرة كاملة لمن هم فوق 6 سنوات، وغير مسموح بدخول أطفال أقل من 6 سنوات.

ممنوع دخول جميع أنواع المأكولات والمشروبات.

ممنوع دخول جميع أنواع الكاميرات.

 

 فريق كايروكي يعتذر للجمهور 

واعتذرت فرقة كايروكي لجمهورها عن سوء التنظيم الذى شهده حفلهم الأخير بالإسكندرية وتكدس الحضور بشكل كبير مما أثار الغضب والاستياء.


ونشرت الصفحة الرسمية لفرقة كايروكي الاعتذار عبر صفحتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وجاء الاعتذار كالتالي: جمهورنا العزيز، نحب نشكركم جميعًا على الحضور التاريخي في حفلة إسكندرية وعلى طاقتكم اللي كانت بتهز المكان ولكن وصلنا أيضًا إن كان فيه سوء تنظيم، احنا بنأكد إن سلامة جمهورنا أولوية ولا نقبل أي أعذار عن أي سوء تنظيم حصل من قبل المنظمين، نوعدكم أننا سنعمل جاهدين على أن هذا الخطأ لن يتكرر في المستقبل، شكرًا جمهورنا العزيز، كايروكي.

وحضر الحفل أكثر من 20 ألف شخص إضافة إلى دخول عدد إضافي دون تذاكر  تفوق الـ7 آلاف، حيث فُتحت لهم البوابات بالتنسيق بين فريق كايروكي والشركة المنظمة والآمن.

 

وقدم  فريق كايروكي عدد كبير من أغانيهم المميزة لجميع الحاضرين أبرزهم كنت فاكر، ليلى، نعدي الشارع سوا، ساموراي، كل حاجة بتعدي، كان لك معايا، ناس وناس، أنا الصوت، مربوط بأستك، حلمي أنا، هاتلنا بالباقي لبان، بنخاف، غريب في بلاد غريبة، نقطة بيضا، ديناصور، نقطة بيضا 2، إضحك، ليلي، غمض عينك وغيرهم