الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فتحي مبروك: "البدري محتاج دعم الإعلام والهجوم عليه مش وقته"

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 04:18 م
فتحي مبروك
فتحي مبروك

تحدث فتحي مبروك، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مباراة مصر وتوجو المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، في مدينة "لومي" في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

وناشد فتحي مبروك في تصريحات تلفزيونية، بضرورة مساندة حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر وتقديم الدعم له قبل مباراته الهامة غدًا أمام توجو، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، مضيفاً، "يوجد تعمد بالهجوم والتربص على حسام البدري، وهو يرى أن هذا ليس التوقيت المناسب"

وأشار إلى أنه، بالرغم من تحقيق المنتخب مكسب المباراة الماضية أمام توجو بنتيجة 1-0، في ظل عدم وجود فترة إعداد جيدة للمنتخب الفترة الماضية، إلا أن هناك حالة من الهجوم المستمر على الجهاز الفني، متابعاً، "أداء المنتخب متراجع وغير مرضي للجميع، لكننا نجحنا فى اقتناص 3 نقاط في غاية الأهمية".

ونجح منتخبنا الوطني يوم السبت الماضي، في الفوز على نظيره توجو في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ3 من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بنتيجة 1-0، عن طريق محمود الونش برأسية من كرة عرضية.

هذا الفوز رفع رصيد منتخب مصر إلى 5 نقاط ليتقاسم صدارة المجموعة السابعة مع منتخب جزر القمر، بينما توقف رصيد منتخب توجو عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.